ديسمبر 05, 2014

ودّعوا عيوب السيارات مع نظارات جوجل الذكية (فيديو)

بعد الكثير من الأخبار حول شركة “بي أم دبليو”، لا يمكننا الا الاقرار بأنها رائدة بمجال تطوير سياراتها التي تجذب فئة كبيرة من الزبائن حول العالم. فقد استطاعت هذه الشركة الألمانية تخطي حدود الدول واكتساح جميع البلاد في العالم عبر ما تقدمه من سيارات عصرية ذات أداء وجودة عالية.

وفي اطار المحافظة على ما تقدمه، قررت هذه الشركة العملاقة التعاون مع شركة “جوجل” التي تعرف بمدى تطورها على الصعيد التكنولوجي وعلى نجاح غالبية التقنيات التي تبتكرها كان اخرها نظارات “جوجل” الذكية ذات القدرات الخارقة والشبيه بأفلام الخيال العلمي.

فستزود هذه الشركة مصانعها الأميركية بتقنيات قابلة للارتداء متمثلة بنظارة “جوجل” التي ستستخدم لكشف العيوب والنواقص في السيارات قبل اطلاقها في الاسواق. فسيشهد مصنع الشركة بمدينة سبارتنبرج الأميركية ما يثير الدهشة عبر هذه التقنية حيث انه سيستخدم العمال (20 شخص) هذه النظارات لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو لمراحل التصنيع دون الحاجة الى استخدام اليدين.

وتكمن أهمية هذه الخطوة في امكانية التدقيق بالسيارات وكشف وتحليل العيوب مما يسمح باصلاحها قبل اطلاقها في الأسواق، مما سيدفعنا الى توديع المشاكل الخفية واستبعاد حالة استرجاع السيارات لمشاكل تقنية وعيوب في التصنيع مما سيعزز الثقة بين العملاء وهذه الشركة الكبيرة.

يذكر أن هذه الخطوة تسهل العمل على فريق الاختبارات في الشركة الذي سيقف أمام هذه السيارة، وستقوم النظارة بتفحصها بشكل دقيق وسريع مما سيطور من الية العمل.

ويشار الى أن الشركة تتبع استراتيجية وخطة عمل جديدة تتمثل باستخدام التقنيات والمزايا التكنولوجية من أجل تطوير الصناعة وتوسيع دائرة العملاء والزبائن.

أهم المقالات