أكتوبر 26, 2016

أب لديه الحل الأمثل لثلاثة توائم يتناحرون في المقعد الخلفي

يقول جاك وايت انه ليس بطلا، ولكن استراتيجية فصل الطفل البارعة تكتسب الثناء من الآباء والأمهات مع العديد من الأطفال الصغار عبر شبكة الانترنت. قبل أسبوعين، قام وايت بتحميل صورة لاستراتيجيته البارعة على صفحة الفيسبوك ومنذ ذلك الحين تمت مشاركة الصورة أكثر من 3،000 مرة. أطفال وايت الثلاثة البالغين من العمر عامين كانوا يسببون المشاكل، والصداع كلما كانوا في السيارة.

“ستيلا، يهوذا، وكزافييه، كانوا يسرقون الوجبات الخفيفة وزجاجات المياه من بعضهم البعض” بحسب ما قال وايت لأخبار BuzzFeed. “لذلك، بالنسبة لي كان من الواضح أنهم يحتاجون إلى بعض المساحة الشخصية.”

إستجمع وايت نفسه للعمل ليستعيد السلام والهدوء. لحسن الحظ، كل ما كان بحاجة له كان بضع قطع كبيرة من ألواح رغوة مثبتة بين carseats. الآن الاطفال في عالمهم الخاص الصغير في حين وايت يقود متنعماً بالهدوء. وقال لأخبار بزفيد أن خلفيته في مجال الطب والفن ساعدته للتوصل إلى الحال المبتكر لإدارة حشود اطفاله.

“أنا دائما استخدم حلول خلاقة، عليك ذلك عندما يفوقونك عدداً.”

نحن نحب عندما يجد الآباء وسائل مبتكرة للتواصل مع الاطفال والسيارات، مثل هذا الأب الذي شاهدناه مؤخراً يسحب سن ابنه من مقعد السائق بسرعة C6 كورفيت Z06. أو هذا الأب، الذي فاجأ ابنته الصغيرة بسيارة حلمها.
لا تترددوا في مشاركتنا حلولكم ولحظاتكم المضحكة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما هي أفضل طريقة لتنظيف زجاج سيارتك ؟

هذا ما يجب فعله عند تأكسد كابلات البطارية

خطوات بسيطة لإصلاح صدمات السيارة

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

أهم المقالات