مارس 24, 2015

هارلي-ديفيدسون تكشف عن الطراز الجديد ستريت 750

كشفت هارلي-ديفيدسون ® (NYSE: HOG) عن دراجتها الجديدة من فئة دارك كستوم Dark Custom™ المصممة لراكبي الدراجات الشباب حول العالم، وذلك في حفل كبير في مقهى هارد روك حضره أكثر من 300 شخص.

وتعتبر دراجة هارلي-ديفيدسون® (ستريت 750™) Harley-Davidson Street™ 750 أول طراز جديد بالكامل من هارلي-ديفيدسون® منذ 14 عاماً، وقد تم تصميمها لتتناسب مع بيئة المدينة، وذلك بفضل تبريد السائل لمحرك “ريفليوشن إكس” المصمم ليتناسب مع متطلبات التوقف المتكرر في زحمة السير ومع رشاقة الدراجة، إضافة للتجاوب السريع حال الخروج من زحمة المدينة.

يرتكز محرك ريفليوشن إكس الجديد داخل هيكل جديد ورشيق، مع مقعد منخفض جداً، ونظام تعليق جديد، ومقود عريض يعطي الثقة والقدرة على المناورة عند المنعطفات الحادة. كما تتمتع هذه الدراجة المميزة من فئة دارك كستوم بتصميم بسيط وأنيق يسمح للدراجين إدخال التعديلات التي يتطلعون إليها.

لقد صمّمت الدراجة بفضل مساهمة الشباب من شتى مدن العالم على مدى آلاف الساعات. وقد لعبت هذه المساهمة دوراً كبيراً في تطوير هوية هذه الدراجة وقدراتها. إنها دليل على أن الاعتماد على رأي العملاء ومساهمتهم هي أساس العمل على تطوير المنتجات.

للمزيد من الأخبار:

إحذر أيها السائق.. كاميرات مراقبة جديدة تم زرعها في دبي
هكذا تطور رينج روڤر أوتوبيوغرافي منذ 1993 وحتى اليوم
رينج روڤر سبورت HST 2016.. قوة إضافية وخيارات داخلية فريدة

أهم المقالات