يوليو 15, 2015

مرسيدس إيه إم جي GT-S.. تلبي رغبات عشاق السيارات الرياضية

يعد طراز مرسيدس- إيه إم جي GT الجديدة بمثابة السيارة الرياضية الثانية التي يتم تطويرها بالكامل داخل الشركة على يد “مرسيدس- إيه إم جي”. وتتجلّى السمات المميّزة لأداء AMG الفائق عبر محرّك التوربو المزدوج V8 من AMG والمطوّر حديثاً بسعة 4.0 لتر.

ويتضمّن هذا المحرّك الأول للسيارات الرياضية شواحن توربينية مركّبة داخلياً بطريقة تطلق عليها مرسيدس اسم (“hot inside V”) وحوض جاف للتشحيم، ويتم تصنيعها بمعدّلين اثنين حسب القدرة الناتجة، مع إطلاق طراز GT S بقدرة إنتاجية تبلغ 375 كيلووات (510 حصان).

وتجمع سيارة GT الجديدة بين ديناميكيات القيادة القوية، والأداء المميّز على حلبات السباق، إلى جانب خصائص عملية رائعة للاستخدام اليومي، وكفاءة عالية تُرسي معايير جديدة في هذه الفئة.

يحظى هذا الطراز بكل ما تتوقّعه من سيارة رياضية رائعة من مرسيدس- إيه إم جي، سواء من حيث التصميم الجذّاب والأنيق وتكنولوجيا رياضة سيارات السباق، إلى توزيع الوزن الأمثل ببراعة ودقة عاليتين. وقد تمت هندسة نظام القيادة بشكل خاص ليتناسب تماماً وعلى الدوام مع ديناميكيات القيادة، بما يعزّز من المواصفات العامة للسيارة.

وفي الوقت نفسه، تعتبر هذه السيارة ذات المقعدين فقط رفيقاً رائعاً وجديراً وموثوقاً لاحتياجات القيادة كل يوم، وذلك بفضل مزاياها العملية، وسهولة الوصول إلى صندوق الأمتعة والحقائب، وما توفره من مستوى عالٍ من الراحة خلال الرحلات الطويلة، بالإضافة إلى الطيف الشامل والمتنوّع من أنظمة المساعدة الذكية للقيادة من مرسيدس- بنز.

1- التصميم الخارجي: أناقة رياضية ونقاء حسّي

2- التصميم الداخلي: إحساس وعاطفة وشمولية

3- دوّاسة نقل الحركة بسبع سرعات على المحور

4- نظام تعليق مزدوج الذراعين من رياضة سباق السيارات

5- جوانب فعّالة واستباقية للسلامة بأعلى المعايير

أهم المقالات