مارس 14, 2020

‫”نيوم” شريك طويل المدى في فريق “مرسيدس-بنز إي كيو فورمولا إي”‬‬

وقّعت شركة نيوم و”مرسيدس-بنز فورمولا إي” المحدودة اتفاقية شراكة طويلة الأمد تصبح نيوم بموجبها شريكاً رئيسياً في فريق “مرسيدس-بنز إي كيو فورمولا إي”.

وتتيح هذه الشراكة فرصاً هائلة لنقل المعرفة وتوفير المزيد من التدريب والتعليم في المملكة، وكذلك تطوير مواهب سائقي السباقات الشباب.

كما ستوفر هذه الشراكة فرص تطوير وإعارة مَن يتمّ اختيارهم من الموظفين السعوديين الذين يعملون عن كثب مع فريق السباق ويتمتعون بالمؤهلات اللازمة في مجال الهندسة وتطوير البرمجيات.

وستكون نيوم أيضاً شريكاً رئيسياً ومؤسساً لبرنامج تطوير سائقي “مرسيدس-بنز إي كيو فورمولا إي” الذي يبدأ في أوائل عام 2021 ويشمل السائقين المبتدئين الموهوبين بهدف اكتشاف واحتضان المواهب الشابة  للمشاركة فى سباقات الفورمولا المستقبلية .

وقال نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم: “نحن سعداء بتوقيع اتفاقية الشراكة مع فريق ‘مرسيدس-بنز إي كيو فورمولا إي’ ، وبالتالي، نشجع الجميع على اعتبار نيوم مختبراً حياً يمكنهم فيه تجربة تقنيات جديدة وتطويرها بالتعاون معنا ومع الآخرين”.

خلال فترة زمنية قصيرة لم تتجاوز الخمس سنوات، رسخت ‘الفورمولا إي’  لسلسلة سباقات السيارات الكهربائية مكانتها الرائدة في مجال الابتكار التقني والاستدامة والتنقل الكهربائي.

أهم المقالات