أغسطس 25, 2019

تعرف على هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية من خلال التسريبات

شركة هيونداي تمكنت خلال الفترة الأخيرة من إبهار عشاق عالم السيارات من خلال نمط التصاميم المميز للغاية، هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية تؤكد أن الشركة لا يزال لديها المزيد لتقدمه.

تم تسريب صورة عن هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية وذلك تمهيدا لرغبة الشركة في الكشف عن طراز كهربائي جديد يحمل شعارها خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 وهو من معارض السيارات الهامة.

45 الكهربائية الإختبارية

أبرز ما يمكن ملاحظته في الصورة المسربة عن الجهة الخلفية من هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية هو نمط التصميم الذي يحاكي طراز بوني الكلاسيكي وهو يمثل بداية دخول شركة هيونداي للمنافسة في عالم صناعة السيارات.

بخلاف طراز بوني فإن الجهة الخلفية من هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية تحتوي على مصابيح ليد بالكامل في الحيز المخصص لها حيث يمكن إضاءة مصابيح الكبح أو إشارات الإنعطاف أو حتى الرجوع للخلف مما يؤكد على قدرة هيونداي في مجاراة التصاميم العصرية قدر الإمكان كما يبرز رقم 45 في أسفل الصادم الخلفي.

لم يتم ذكر أي شيء  فيما يتعلق بالتفاصيل الميكانيكية للمحرك الكهربائي الموجود في هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية لكن بالطبع سيكون قادرا على السير لمسافة مقبولة قبل الحاجة للشحن مجددا وأيضا لم يتم التطرق بعد لمدى السير المتوقع قبل الحاجة للشحن مجددا سواء من قابس الشحن العادي أو القابس السريع.

بجانب التفاصيل الميكانيكية الغامضة حتى اللحظة بالنسبة إلى هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية فإنه أيضا لم يجري التطرق عن تفاصيل المقصورة إلا أنه من المتوقع أن تكون قادرة على استيعاب الركاب بكل راحة ورحابة كذلك بجانب توفير كلا من وسائل الترفيه والتهوئة بالتزامن مع قدرة صندوق الأمتعة على استيعاب القدر الكافي من الأمتعة.

هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية لن تكون السيارة الوحيدة التي ستمثل علامة هيونداي في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 حيث أنه سيتم الكشف عن طراز i10 الصغير الحجم بجانب سيارة السباق الكهربائية من أجل اجتذاب كلا من الزوار وصحافة السيارات لمنصة العرض.

بالطبع وبجانب الكشف رسميا عن هيونداي 45 الكهربائية الإختبارية خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 سيتم عرض كلا من طرازي سوناتا الصالون بجيلها الجديد وباليسايد التي تمثل الشركة في فئة الدفع الرباعي الكاملة الحجم.

أهم المقالات