أبريل 05, 2024

هل هذا هو اسم لامبورجيني الجديدة؟

كتب: شهاب أبو الحسن

لامبورغيني تيميراريو. لاحظ هذا الاسم، لأنه قد يكون خليفة هوراكان. في الوقت الحالي، لا يوجد شيء رسمي، لكن المعلومات ليست غير قابلة للتصديق. إنه يأتي من مكتب براءات الاختراع الأوروبي، حيث سجلت شركة Sant’Agata اسم “Temerario” في 2 أبريل 2024، مع حروف خطية مخصصة.

والغريب أن الاسم تم تسجيله من قبل لامبورجيني ليس فقط للمنتجات في عالم السيارات والمنتجات المرتبطة بها (السيارات الكهربائية، الإطارات، مكونات الجسم وغيرها)، ولكن أيضًا لكل ما يتعلق بالإلكترونيات (الهواتف الذكية، أجهزة الكمبيوتر، إلخ). .) صناعة الملابس والعارضات.

صنع صورة

للخوض في مزيد من التفاصيل، تتكون كلمة Temerario من الحرفين ‘T’ و’O’ مع عناصر رسومية تذكرنا بقرون الثور. في الواقع، Temerario ليس مجرد صفة، ولكنه يشير بلا شك إلى – نحن لسنا خبراء في مصارعة الثيران ومصارعة الثيران – “Temerario” الخاص بـ Begoña، وهو نموذج حي حاليًا وبصحة جيدة ويوصف، وفقًا لبعض المعلومات على الويب، بأنه شجاع، نبيلة جدا وعاطفية.

وبطبيعة الحال، ينبغي أن تؤخذ هذه المعلومات مع قليل من الملح، وقد لا يكون “Temerario” هو اسم بديل هوراكان. ومع ذلك، فإن الإجابة ستأتي في غضون بضعة أشهر، عندما تظهر سيارة لامبورغيني الجديدة لأول مرة في العالم، بتصميم متجدد، وقبل كل شيء، بمحرك جديد كليًا.

سيتم تشغيل السيارة “الصغيرة” الجديدة من Sant’Agata بواسطة محرك V8 هجين. لا نعرف حتى الآن ما إذا كان هذا مكونًا إضافيًا أو أي شيء آخر قادر على إنتاج طاقة عالية جدًا على الرغم من وجود شاحن فائق. كل ما يمكننا فعله الآن هو الانتظار والتحلي بالصبر.

أهم المقالات