نوفمبر 14, 2014

ما علاقة طلاء الاظافر بمركبات النقل العام؟

تعتبر وسائل النقل العام المؤشر الأمثل لمدى حضارة وثقافة الشعوب، اذ انها تعكس الحرص على البيئة الخضراء وعدم الزيادة في الانبعاثات الضارة. كما أن لديها الكثير من الاثار الايجابية حيث انها تخفف من الأزمات المرورية وتعزز العلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع.

ويذكر أن من المشاكل التي يسببها النقل العام هي الضجر والملل الذي يشعر به الراكب، فلذلك يلجأ البعض الى قراءة الكتب أو مشاهدة الأفلام من أجل تمضية الوقت. ويبدو أن هذه الطرق ستصبح تقليدية وقديمة اذ ابتكرت شركة “Nail Express” طريقة مدهشة لا يمكن أن تخطر على بال أحد.

فان كنت تريد الذهاب الى فرنسا، لا تفوت الركوب في مركبات وقطار النقل العام للاستفادة من خدمات الاهتمام بالاظافر والعناية بها، كما أنه من الممكن وضع طلاء الاظافر للنساء وجعلها جميلة ولامعة.

فعند صعودك الى القطار، ستجد خبيرة التجميل في الصف الأمامي توزع المنشورات على المسافرين الذين ليسوا بحاجة إلى طلب المواعيد بل فقط ركوب القطار السريع فهناك عددا كافيا من الخبيرات والموظفات الحسنوات.

يشار الى أن الطلاء المستخدم ليس له أي رائحة ويأتي بكلفة تتراوح بين 10 و25 يورو، على أن هذه الصفقة قد تمت بين شركة “Nail Express” وشركة “IDTGV“، التابعة للشركة الوطنية لسكك الحديد الفرنسية (SNCF).

وعليه، يعتبر هذا المشروع دليلا واضحا على أهمية السيارات في نجاح أي فكرة اقتصادية حيث انه يزيد الكثير من الأرباح من خلال جذبه للعديد من الزبائن.

أهم المقالات