يوليو 14, 2017

هذا ما فعله توم هانكس ليحصل على فيات 126p الجميلة

إذا كنت تتبع الممثل توم هانكس على تويتر، فعليك أن تعرف أنه كثيرا ما يحصل على “سيارات جديدة”.

وكما هو الحال مع شخصيته، لا يأخذ هانكس وسائل التواصل الاجتماعي على محمل الجد، وغالبا ما يتقاسم مشاركات سخيفة.

وفي بعض الأحيان تتميز تغريداته بصور قفازات، وأحذية في أحيان اخرى، وفي كثير من الأحيان يقف بجانب سيارة مدعيا انها أحدث إضافة له.

انها في الواقع ليست سياراته، ولكن بعض محبي السيارات البولنديين قاموا مؤخرا بإهدائه ما يمكنه الآن أن يدعي بأنها سيارته فيات 126P المستعادة.

قامت مانيكا جاسكولسكا، المهتمة بالأعمال الخيرية، لسنوات عديدة، بجمع تبرعات لمستشفى بييلسكو بيايا للأطفال، وبعد رؤية هانكس مغرداً بعدة صور إلى جانب سيارة فيات 126p، قررت الحصول لهانكس على واحدة لعيد ميلاده الـ61.

وكانت فكرة المشروع تدور حول الأعمال الخيرية ودعمها عدد من الأفراد والشركات، بما في ذلك رافات سونيك، الذي مول السيارة.

وقد استغرق مرآب بي بي أولدتيمر رعاية ترميم هذه السيارة، في حين أعطى كارليكس للتصميم مظهرها الداخلي الجديدة. وقد ساهمت كلتا الشركتين في المشروع مجانا.

لمسة لطيفة في المقصورة من كارليكس للتصميم هي الأزرار والمفاتيح التي تشبه تلك الآلة الكاتبة، حيث ان هانكس يحب جمع الآلات الكاتبة.

وقد استخدمت السيارة لحدث بيلكو-بيالا لتوم هانكس الخيري، الذي جذب بضعة آلاف من عشاق السيارات، وفقا لكارليكس للتصميم. واستمر جمع الأموال خلال هذا الحدث لصالح مستشفى بييلسكو بيايا للأطفال.

ويعترف توماس كراوتزيك، مدير قسم مبيعات تصميم كارليكس بالقول: “لقد استغرق الأمر ثلاثة أسابيع للعمل داخل السيارة، بما في ذلك مرحلة التصميم. وشملت المبادرة بأكملها ثمانية أشخاص، بما في ذلك فناني المجوهرات والمصممين، الذين شاركوا في هذه العملية. إتقان هذه الأجزاء يتطلب الدقة والاجتهاد. كان المشروع ذو أهمية قصوى بالنسبة لنا جميعا، ونحن نضع كل ما لدينا من طاقة وجهد في ذلك”.

المصدر: Auto Guide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات