مايو 26, 2016

تسلا موديل S ترتدي زي صادم على غرار بيك أب كامينو

في قطاع شاحنات البيك اب، هناك عدد قليل من العلامات التجارية التي تبرز، ولكن تسلا موتورز ليست واحدة منها – في الوقت الراهن، على الأقل.

على مر السنين، كانت هناك عدة محاولات في الواقع قام بها مالكون أو شركات من أجل التوصل إلى إصدار شاحنة صغيرة من سيارات الركاب المختلفة، كسيارة بي أم دبليو M3 E92، وسكودا فابيا Wothersee وحتى جاغوار XJ.

غير أن ما تراه هنا، رغم ذلك، هو رحلة من الخيال من RainPrisk الذي قام بعمل جيد من خلال تحويل تسلا موديل S إلى ما يسميه الأوستراليون الـ”يوت” أو “السيارة النافعة” عبر قطع السقف العادي للنموذج، وإعطائها وضعية أكثر رياضية, إضافة إلى بعض تفاصيل التصميم اللافتة للنظر في هذه العملية.

فبينما قد تبدو الـ”يوت” أو الشاحنة الصغيرة فكرة مجنونة لشركة مثل تسلا، فمن المفيد التذكير بأن رئيس الشركة ايلون موسك لم يستبعد تماما احتمال بناء هكذا سيارة في المستقبل، وذلك في تصريح له خلال عام 2013، حيث قدم بعض التعليقات المرتجلة بينما كان يتحدث لشبكة CNN العالمية.

وفي نفس التصريح قال موسك: “اذا كنت تحاول استبدال أكثر سيارة مستهلكة للوقود، فعليك النظر إلى ما يقوم الناس بشرائه، وهذه هي أفضل سيارة مبيعا في أمريكا. وإذا كان الناس سيصوتون بأنها ستكون سيارتهم ، فإنه يتحتم علينا تقديم هذه السيارة”.

في الوقت الحاضر، تسلا تعمل بشكل كامل على تطوير وإنتاج السيارة العادية كنموذج 3، ولكن من يدري ما يخبئه المستقبل.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إستعد لرؤية 6 حقائب بـ46 ألف دولار من رولز رويس

إليكم صورة عن مستقبل الفئة 40 من سيارات فولفو

جوجل تحصل على براءة اختراع لغطاء محرك لاصق لحماية المشاة

أهم المقالات