نوفمبر 09, 2018

مواصفات مركبة إم جي موتور MG6 الجديدة كليا

حصل الجيل الثالث من مركبة إم جي موتور MG6 على عدد من التحديثات الخاصة بالعام 2019، عبر تضمين الطراز الجديد باقة واسعة من الخصائص الراقية والرياضية، فيما يوفر مستويات متميّزة من الأداء والفعالية والراحة الرائدة بفئته.

ويبدو أنه تم تصنيع إم جي موتور MG6 لجذب العملاء الشباب الذين يبحثون عن القيمة المالية المدمجة بباقة عصرية متقدمة تقنيا. وبذلك يرتقي الجيل الأحدث من MG6 بمستويات الجودة والأناقة، مما يوفر نوعية الخصائص التي يتوقّع العملاء أن يجدونها في علامات السيارات الفاخرة.

والجدير بالذكر أن سيارة إم جي موتور MG6 إضافة إلى طرازات أخرى باتت متوفرة في صالات عرض “إم جي موتور” في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والخليج العربي.

تصميم إم جي موتور MG6

حصلت إم جي موتور MG6 على مزايا تصميم عالية الجودة تتوفر عادة في السيارات الفاخرة، بحيث ظهر الشبك الأمامي الجديد بنمط Star Rider ، بالإضافة إلى تفاصيل بألياف الكربون وأضواء أمامية من نوع LED  مستوحاة من المعلم التاريخي الشهير “عين لندن”  London Eye مع أضواء تأشير متقدّمة.

أما شعار MG كبير الحجم، واللمسات الكرومية ومنافذ العادم التوأمية، فإنها تمنح سيارة السيدان العائلية الرياضية وقفة قوية. ولأجل تكملة المظهر الجريء، تضم إم جي موتور MG6 الجديدة عجلات سبيكية قياس 18 بوصة مع إطارات مقاومة للانزلاق.

المقصورة المتقدمة

من الداخل، يتم اعتماد التصميم الرياضي المتمثل بقمرة قيادة غنية بأحدث التقنيات المدمَجة. فهناك شاشة لمس كبيرة قياس 8 بوصات كاملة الألوان للنظام المعلوماتي الترفيهي موجودة وسط لوحة القيادة، ويمكن تشغيلها عبر عجلة القيادة الجلدية متعدّدة الوظائف.

كما تتوفر مجموعة من المزايا القياسية الأخرى مثل نظام Apple CarPlay، زر التشغيل الذي يعمل بالضغط عليه، خاصّية الدخول بدون مفتاح، عدّادات رقمية، ستة مكبّرات للصوت، نظام مراقبة ضغط الإطارات وكاميرا رؤية خلفية.

وتتميّز المقصورة التي تضم 22 منطقة تخزين عملية، بكسوة جلدية حيوية ثنائية اللون بالأسود والأحمر تلتف حول الأبواب ولوحة القيادة مما يمنح إحساساً دافئاً. من جهته، يضمن نظام تكييف الهواء ثنائي المناطق استمتاع الركّاب الأماميين والخلفيين بالبرودة والراحة. أما مساحة الصندوق الخلفي سعة 424 ليتراً – والتي يمكن توسعتها لتصل إلى 1170 ليتراً عبر طي المقاعد الخلفية – فتوفر مساحة وفيرة لتخزين الأمتعة.

قوة الدفع

تم تزويد إم جي موتور MG6 الجديدة بمحرّك بنزين سعة 1.5 ليتر، وتتميّز السيارة بكونها رياضية واقتصادية في الوقت ذاته، وهي تستطيع التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال سبع ثواني فقط بينما تمكّن قطع مسافة 100 كيلومتر عبر استهلاك أقل من ستة ليترات من الوقود.

وتتمتّع السيارة بأربع وضعيات قيادة لتلبية متطلّبات مختلف الظروف: الاقتصادية Eco، العادية Normal، الرياضية Sports والشخصيةIndividual . بالإضافة إلى نظام نقل حركة رائد بفئته من سبع سرعات وقابض ثنائي وتصنيف خمسة نجوم من البرنامج الصيني لتقييم السيارات الجديدة (CNCAP)، مما يضمن تنقّل كامل العائلة بأناقة وأمان.

أهم المقالات