يوليو 04, 2019

مواصفات تويوتا كورولا 2019 الجديدة في السعودية

المركبة الأكثر مبيعا من تويوتا على الإطلاق، مع بيع ما يزيد عن 46 مليون مركبة حول العالم بمختلف طرازاتها منذ إطلاق الجيل الأول في اليابان عام 1966، تصل بجيلها الجديد إلى أسواق المملكة العربية السعودية. إنها تويوتا كورولا 2019 الشهيرة بدون منازع والتي باتت متوفرة بجميع طرازاتها في معارض عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات تويوتا في المملكة.

فمع التطور المستمر لكل جيل جديد من مركبات تويوتا، تم تقديم ميزات ووظائف جديدة تتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء المتنوعة والمتطورة باستمرار، مع الحفاظ على المقومات الجوهرية لسيارة تويوتا كورولا والتي تجمع بين الموثوقية العالية وسهولة الاستخدام.

وبالتالي، باتت تجمع تويوتا كورولا 2019 بين التصميم المتميز والتحسينات الداخلية وديناميكية القيادة التي تضفي المزيد من التشويق، لا سيما مع إضافة طراز الـ “هايبرِد” الكهربائي الذي يجمع بين القوة والكفاءة.

تويوتا كورولا 2019 هايبرد

يشكل طراز تويوتا كورولا 2019 الـ “هايبرِد” الكهربائي تأكيدا على التزام الشركة اليابانية الراسخ بالقيام بدورها الرائد في ابتكار وتطوير مركبات صديقة للبيئة، قادرة أن تجمع بين مصدرين للطاقة يتمثلان في محرك يعمل على البنزين وموتور كهربائي.

ويعتبر هذا الطراز الأفضل في فئته من حيث كفاءته الاستثنائية في استهلاك الوقود والذي يبلغ 27,6 كم/لتر، ما يتيح للضيوف فرصة المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة، في الوقت الذي ينعمون فيه بالمزيد من الرضا من خلال تجربة قيادة أكثر تفاعلية.

يرجع الفضل في ذلك إلى ما يزخر به هذا الطراز من تقنيات متقدمة تمنحهم هدوء استثنائي داخل المقصورة، فضلا عن سلاسة التسارع، خاصة عند الانطلاق من وضع التوقف التام.

والمثير للاهتمام فعلا أنه يمكن قيادة تويوتا كورولا 2019 هايبرد إما بالاعتماد على الطاقة الكهربائية بشكل كامل وبدون أي استهلاك للوقود أو إصدار أي انبعاثات كربونية، أو من خلال استخدام الطاقة المتولدة من كل من محرك البنزين والموتور الكهربائي، وذلك وفقاً لسرعة المركبة وأسلوب القيادة.

يتم شحن البطاريات باستمرار وبشكل تلقائي سواء من خلال محرك البنزين أو عند الضغط على المكابح وخفض سرعة المركبة. وبالتالي، فلا حاجة إلى استخدام مصدر طاقة خارجي أو كابل لإعادة شحنها.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة تويوتا تمتلك ما يزيد عن 20 عاما من الريادة التقنية فيما يتعلق بالمركبات التي تعتمد على الكهرباء كأحد مصادر الطاقة، وقد تخطت مبيعاتها التراكمية العالمية 12 مليون مركبة صديقة للبيئة.

أهم المقالات