يوليو 28, 2018

مكبرات صوت بيريللي ذات تصميم مميز

بيريللي هي المزود الحالي والحصري لاطارات السيارات المشاركة ببطولة العالم لسباقات الفورميولا1 وقامت مؤخرا بطرح مكبرات صوت بشكل مطابق لاطارات الفورميولا1 وبألوان تطابق التركبية المطاطية لكل فئة.

هناك أشخاص يعشقون كل ما يتعلق السيارات المشاركة ببطولة العالم للفورميولا1 وبالتالي قامت بيريللي بارضاء أذواقهم من خلال توفير مكبرات صوت بشكل اطارات السيارات المشركة بالبطولة المذكورة تعمل على تقنية البلوتوث وهي عالية النقاوة.

مكبرات صوت بيريللي

المواصفات الفنية لمكبرات الصوت هي معالج اشارات بطاقة 100 واط ، كما أنها تحتوي على مضخم صوت قياس 10 سم وسماعة مساعدة قياس 2.5 سم، يوجد نظام بلوتوث من الجيل الرابع حيث أنه ذلك يساعد على اكتشاف الأجهزة المحيطة التي يمكن الربط بها والاستماع لما يرغب به مالكها، تخيلو لو قام أحدهم بربطها مع جهازه الالكتروني وقام بمشاهدة أحد سباقات الفورميولا1 حيث سيكون أمرا مذهلا.

مكبرات صوت بيريللي

مكبرات الصوت من بيريللي والمصممة على شكل اطارات سيارات الفورميولا1 تتوفر بـ9 خيارات من الألوان التي يرمز كل منها لتركيبة مطاطية حسب متطلبات حالة الطقس وطبيعة المسارات في الحلبة، على سبيل المثال الاطار ذو اللون الوردي يرمز للتركيبة فائقة النعومة فيما أن الأصفر يرمز للاطارات ذات النعومة المعتدلة والأبيض يشير الى التركبية المتوسطة فيما أن الأزرق والبرتقالي يشيران الى التركيبة الخشنة والفائقة الخشونة على التوالي حيث تبرز الحاجة لها في حال كان الجو ماطرا.

مكبرات صوت بيريللي

قامت شركة آي-زوست Ixoost المختصة بأنظمة الصوتيات بمهمة صناعة مكبرات الصوت من بيريللي والتي هي على شكل اطارات السيارات المشاركة ببطولة العالم للفورميولا1 وهو ليس أمرا صعبا عليها الا أنها ليست رخيصة الثمن حيث أن سعرها يبلغ 2800 دولار وهو ليس بالأمر الجديد على آي-زوست حيث أنه من الممكن بلوغ سعر منتجاتها 22 ألف دولار حسب نمط القياس والتقنية المستخدمة في مكبر الصوت.

مكبرات صوت بيريللي

ارتباط بيريللي بالفورميولا1 هو منذ انطلاقها عام 1950 الا أنه كانت مشاركتها متقطعة حيث كانت على 4 فترات: الأولى كانت ما بين 1950-1958 فيما كانت الثانية ما بين  1981-1986، الفترة الثالثة هي الأقصر حيث كانت 1989-1991، الربعة بدأت منذ عام 2011 بعد غياب 20 عام وتستمر ليومنا هذا بعد انسحاب بريدجستون مع نهاية موسم 2010 لبطولة العالم للفورميولا1.   

أهم المقالات