مايو 15, 2017

موعدنا مع بي ام دبليو الفئة الثامنة عام 2018

تطرح بي ام دبليو السيارة الجديدة 8-سيريز كوبيه في عام 2018 والكونفيرتيبل بابين في وقت لاحق من العام. يحل الثنائي الفخم محل 6-سيريز كوبيه وكونفيرتيبل، التي لم تحقق نجاحات هائلة لميونيخ منذ إطلاقها عام 2013. وقد تم بالفعل معاينة مجموعة 8-سيريز في شكل مفهوم عبر نموذج 2013 BMW بينينفارينا غران لوسو كوبيه كونسبت، الموجود في الفيديو أدناه. تصور غران لوسو نموذجا فخما جدا تم وضعه فوق السلسلة السابعة.

ومن المتوقع أن تستعير الفئة 8 بشكل كبير أجزاء من الفئة 7 التي تقدم مجموعة محركات V8 و V12، وينبغي أن يكون سعرها أعلى بقليل من مجموعة الفئة 7.

على الرغم من أن بي ام دبليو لم تستبعد بشكل جزمي المتغيرات الأخرى حتى الوقت الراهن، يبدو وكأن نموذجي الكوبيه والكونفيرتيبل فقط قادمان، في حين يستبعد تقديم نموذج بأربعة أبواب، لأنه سيكون في الأساس سيارة من الفئة 7 نفسها. وقد تم الإبلاغ عن نموذج أداء M8 كجزء من المناقشات.

ويعتقد أن سعر دخول الفئة 8 يبدأ في 150،000 €. هذا يترك بعض المساحة بين الفئة 8 و رولز رويس Wraith في امبراطورية BMW الأكبر، في حين تمتد بي ام دبليو صعودا. ويبدو أن سيارة شائعة وصول سيدان راقية ذات الأربعة أبواب ستتوقف. كانت ستندرج فوق الفئة 7, لتحدي مرسيدس-مايباخ S600 سيدان و S650 كابريوليه.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما سبب ازالة مقعد الراكب الأمامي من داخلية هذه السيارة !؟

بالفيديو: عندما نزع الثلج عن السيارة.. حصل ما لم يكن متوقعا

نصائح مضمونة لتقليل استهلاك الوقود في سيارتك

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

أهم المقالات