سبتمبر 03, 2015

دراجات هارلي ديفيدسون 2016.. إطلاق Softail Slim S وFat Boy S

أطلقت شركة هارلي – ديفيدسون لعام 2016 بعض أقوى دراجات الترحال على الإطلاق بما في ذلك مجموعة Fat Boy® S و Softail Slim® S التي تتمتع بقوة خارقة من محركات Screamin’ Eagle® Twin Cam 110™. وما هذا إلا مجرد بداية مهرجان الدراجات الخارقة التي تمنحها هارلي – ديفيدسون لسائقيها فهناك المزيد من القوة والكثير من المميزات على كل دراجات مجموعةSoftail® في 2016.

1- مجموعة 2016 S

إنها حركة كلاسيكية من دراجات السرعة، في الماضي كان أداء محرك Screamin’ Eagle® حكرًا على الدراجات من فئة Custom Vehicle Operations™ (CVO) لكنه متاح اليوم في الفئات العادية للمرة الأولى على الإطلاق.

إستوحت دراجات Fat Boy S وSoftail Slim S الجديدة ذات الإصدار المحدود تصميمها من أحدث وأهم التصاميم في عالم الدراجات المعدّلة، وقد زوّدت بمحركات Screamin’ Eagle Twin Cam 110 بقدرة عزم دوران تصل إلى 109 ليبرة لكل قدم.

أما مجموعة S الجديدة فقد أعيد تصميمها مع أقل بريق ممكن لتتناسب مع ذوق السائق الراغب بالتميّز. تتميّز كل من دراجة Fat Boy S وSoftail Slim S بنظام قيادة آلية ومكابح مانعة للانزلاق ونظام H-D® Factory Security System للحماية من السرقة وذلك كمزايا قياسية.

2- دراجة Softail Slim S

تستمد الدراجات من طرازSoftail Slim® فرادتها من تصميم دراجات الشارع المنخفضة المعروفة بالبوبر، إضافة إلى مؤخرتها المقطوعة ومقابضها المستوحاة من هوليوود.

الآن سيرفع طراز S الجديد معايير الأداء إلى حدودها القصوى مع محرك Screamin’ Eagle Twin Cam 110 الأسود البرّاق من قياس المرحلة 1 وقدرة سحب هواء عالية وكواتم معدّلة بتصميم البندقية. تم استبدال كل قطعة من الكروم بطلاء أسود برّاق. دراجة Softail Slim S متوفّرة بطلاء Vivid Black الأسود البراق أو بطلاء Olive Gold Denim ذي الرسومات العسكرية.

دراجة Softail Slim S هي دراجة بوبر خشنة ولا مجال للعب معها. يحاكي هيكل الفئة Softail® الخطوط الواضحة للإطار عالي الجودة ذي المؤخرة الصلبة، لكنه يستخدم نظام التحكّم في التعليق الخلفي المزوّد بأجهزة امتصاص الصدمة المثبتة أفقيًا والمخفية تحت جهاز نقل الحركة. أما أضواء التوقف والإشارة والذيل فقد صمّمت في مجموعة واحدة حرصًا على بساطة مؤخرة الدراجة وأناقتها.

المميزات التي استوحيت من الفترات السابقة تتضمّن وحدة التحكّم على خزان الوقود بتصميم عين القطة وباللون الأسود البراق ولوحة قياس سرعة بوجه كلاسيكي قديم ومساند قدمين بتصميم نصف قمر وغطاء منظف هواء دائري وإطارات مخرمة بأطراف ورؤوس سوداء براقة. غطاء المقعد المنفرد تمت خياطته بتصميم الثنيات الملفوفة.

3- دراجة Fat Boy S >>>

أهم المقالات