ديسمبر 22, 2014

لعشاق دراجات هارلي دايفدسون.. لا تستخفوا بقدرات النساء (فيديو)

لطالما ارتبط كل ما يتعلق بعالمالدراجات النارية بالرجال لأنها تتطلب الكثير من القوة الجسدية التي تتيح التوازن والسير على ثبات حتى في أعلى درجات السرعة.

ومن المعلوم أن علامة “هارلي دايفدسون” الاميركية تعتبر الأشهر في هذا السياق، وقد دخلت الى الأسواق في العقد الأول من القرن العشرين بدراجات ثمينة ذات أداء خارق. ونتيجة هذه العراقة، انتشرت دراجات الشركة المصنعة في العالم العربي بشكل كبير حيث أصبحت الأقرب الى القلوب لانها تلبي الرغبات والمتطلبات بشكل واضح.

وفي سياق متصل، يعتبر الكثير من الرجال في العالم العربي أن هواية ركوب الدراجات النارية مرتبطة بهم، ولكنهم لا يعلمون ان احدى مرتكزات النجاح لعلامة “هارلي دايفدسون” في الشرق الأوسط هي امرأة لبنانية فيها الكثير من الأنوثة والذكاء.

السا أبي نادر هي مديرة التسويق الاقليمي في “هارلي دايفدسون” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالاضافة الى انها مولعة بقيادة وركوب الدراجات النارية مشجعة جميع النساء الى تعلم هذا الامر الذي يتطلب القليل من الدقة وينتج الكثير من الروعة مما سيجعل الرجال متيمين بهذه السائقة على دراجة “هارلي” المتميزة.

وبالاضافة الى تجربة “السا أبي نادر”، نقدم لك يا عزيزي فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” يبين امرأة حسناء على دراجة “هارلي” الفاخرة بقيادة رزينة ومتوازنة على احدى الطرقات السريعة.

أهم المقالات