أكتوبر 03, 2014

بالصور: سيارات مستقبلية تستحق الإنتظار

لطالما حلمنا بسيارات الأفلام الخارقة التي تتميز بقوة مدهشة تـثير رغباتنا الجنونية في عالم القيادة، لذلك نقدم قائمة من أفضل السيارات المستقبلية التي تستحق الانتظار لروعتها الملبية لعالم السيارات المشوق.

تأتي سيارة سمارت “FourJoy” في مقدمة هذه القائمة بفضل شكلها الخيالي الذي يذكرنا بأفلام الخيال العلمي. فهي سيارة كهربائية ذات محرك بقوة 55 كيلو واط مع بطارية ليثيوم تخزن الطاقة الاتية من دوران عجلاتها. كما أن أبرز ما يميزها هو سرعتها الخارقة فهي تسير بسرعة 120 كم في الساعة ، بالاضافة الى أنها بلا سقف ولا أبواب ولا حتى زجاج خلفي.

كما أن سيارة “Roewe Mobiliant” تستحق الانتظار حتما، فهي تلبي حاجة من يرغب القيادة بمفرده اذ انها ذات مقعد واحد داخل هيكل خارجي شبيه بحشرة وحشية. وتتميز هذه السيارة بامكانية خروج سائقها من السقف أو حتى من الهيكل السفلي لها، بالاضافة الى امكانية تجاوزها الأبنية وتسلقها.

ولعشاق التجول في الصحراء والجبال، نقدم لهم سيارة “Alpen Entdecker” التي سينتظرونها حتما، فهي ذات قوة خارقة تتيح لها مواجهة جميع المطبات الطبيعية. وتأتي بمحرك ثماني أسطوانات يولد 400 حصان، بالاضافة الى امكانية اختيار ارتفاع السيارة وفقا لوعورة الطريق.

وبطبيعة الحال، لا يمكننا الا ان نبشركم بسيارة ستأتي يوما ما من شركة “فيراري” الرائدة اذ ان تصميم “بيتر سيمون” سيلفت أنظارك بجماليته وعصريته التي لا تشبع منها الأعين، بالاضافة الى أنها تتميز بسرعتها الخارقة ونظام ملاحة رشيق وسهل التحكم.

يشار الى أن هذه السيارات المستقبلية قد تستغرق أكثر من ثلاثين عاما، فهي تختلف من حيث التقنية والميزات عن السيارات التي ستطرحها الشركات الكبرى بعد 10 أعوام اذ انها ذات بعد خيالي.

أهم المقالات