يونيو 23, 2015

السيارة رقم مليونين من ديفندر تُغرق لاندروفر في مغامرة جديدة !

احتفالا بمرور 67 عاماً على تصنيع سيارات لاند روڤر الأيقونية، تم تصنيع مركبة متميزة بمناسبة وصول المملكة المتحدة إلى إنتاج سيارة سيريس لاند روڤر وديفندر رقم مليونين.

ومع تصميمها المتفرد وبحضور تشكيلة من النجوم المتميزين الذين أسهموا في استكمال بناء السيارة، تم ابتكار سيارة ديفندر 2,000,000 احتفالاً بمرور ما يقارب سبعة عقود على تصنيع سيارات لاند روڤر في مصنع سوليهال بالمملكة المتحدة.

وفي ديسمبر 2015، ستتاح الفرصة أمام عشاق سيارة ديفندر وهواة جمع السيارات للحصول على سيارتهم هذه التي تشكل علامة فارقة في تاريخ لاند روڤر، عندما يتم عرضها للبيع في دار المزادات المرموقة والمعروفة عالمياً “بونهامز”. ولتجسيد تراث سيارة ديفندر، سيتم التبرع بكافة أموال المزاد إلى شركاء لاند روڤر المختصين بالعمل الإنساني وحماية الحياة البرية: الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر، وجمعيات الهلال الأحمر، ومؤسسة بورن فري.

وخلال شهر مايو 2015، تمت دعوة مجموعة من المعجبين بسيارة ديفندر القدماء لزيارة خط الإنتاج في سوليهال والمساعدة في تصنيع هذه السيارة المتميزة، ومن بينهم المغامر الشهير بير جريلز.

كما زار ممثلون من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر ومؤسسة بورن فري مصنع سوليهال، للمشاركة بدورهم في تصنيع السيارة، ومنهم الممثلة ومؤسسة “بورن فري” فيرجينيا ماكينا أوبي.

وسيتم الكشف عن السيارة خلال مزاد بونهامز المقرر إقامته على هامش مهرجان غودوود للسرعة في الفترة من 25- 28 يونيو. وعقب استكمال جدول حافل بالعديد من العروض العامة على مدار الفترة المتبقية من العام، سيتم عرض سيارة ديفندر رقم 2,000,000 خلال حدث خيري مرموق يقام في دار بونهامز للمزادات في شارع نيو بوند في لندن يوم الأربعاء 16 ديسمبر.

وتتميز سيارة ديفندر 2,000,000 بمجموعة من اللمسات الملفتة الخاصة. فقد تم نقش خريطة لشاطئ خليج ريد وارف- حيث تم تشكيل لوحة رملية ترسم المخطط الأولي لمركبة لاند روڤر الأصلية- على قوس العجلات المصنوع من الألمنيوم، ليشكل تبايناً جميلاً مع طلاء الساتان “إندس سيلفر”.

وهناك علامة متميزة تجسد الرقم 2,000,000 على خلفية السيارة، يمكن رؤيتها من خلال المرآة الموجودة على الكونسول الداخلي. ويستكمل التصميم تميزه بعجلات “سانتوريني بلاك” وأقواس العجلات والسقف ومحاور الباب والشبك وأغطية المرآة.

وفي داخل السيارة، تشتمل المقاعد الجلدية على رسوم “خليج ريد وارف” وتم تطريز شعارات تحمل الرقم 2,000,000 على مساند الرأس. كما تتواجد لوحة بارزة من الألمنيوم تحمل توقيع كل شخص ساعد في تجميع السيارة على قاعدة مقعد السائق. ويوجد على لوحتي التسجيل الأمامية والخلفيةS90 HUE ، في إشارة إلى أول تسجيل لسيارة لاند روڤر “HUE 166”، لاستكمال سيارة لاند روڤر ديفندر الأولى من نوعها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة

أهم المقالات