أغسطس 07, 2017

أستون مارتن تقول بأن V-8 DB11 ستكون سيارة أفضل

على شكل V-12، أستون مارتن DB11 هي عبارة عن مركبة أقل ما يقال فيها هو أنها سيارة رائعة جداً. انها رائع، وفاخرة، ولديها كل القوة التي يمكن أن يرغب بها سائق محترف على الطريق.

لكن, ووفقا لأندي بالمر، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن، فإن V-12 ذات الـ600 حصان لن تكون في الواقع ذات مبيعات عالية الحجم. وبدلا من ذلك، بحسب بالمر, فمن المتوقع أن يذهب هذا الشرف إلى الإصدار V-8 القادم.

وعلى الرغم من أنها لن تكون قوية جدا، فيبدو أن V-8 ستكون في الواقع أفضل لناحية القيادة على الطريق.

في الفيديو أدناه، يشرح بالمر أن محرك V-8 من طراز AMG الذي تبلغ قوته 503 حصان، لن يكون ببساطة الخيار الأقل تكلفة وذو الخيارات الأقل قوة. كما أنها ستكون أكثر ذكاء بفضل توزيع الوزن بشكل أفضل وبفضل محرك أخف وزنا.

هي سيارة ستكون بوزن أخف، والإنخفاض في سعر هذه السيارة سيبدو كصفقة جيدة بالنسبة لنا. وفي حين أن المحرك قد يأتي من AMG، فإن بالمر يعد بأن العادم قد تم ضبطه لإعطائها صوت من توقيع أستون مارتن.

وفي معرض تلخيص السيارتين، يقول بالمر أن V-12 هي “عدوانية بعض الشيء”، في حين أن V-8 ” هي أكثر رياضية في طباعها”.

وكانت قد ظهرت خلال شهر شباط الماضي عدة صور تجسسية لأستون مارتن DB11. وقد إحتوت السيارة التي تمت رؤيتها قيد الإختبار على مفسد أمامي أكبر, وتنانير جانبية أوسع, بالإضافة إلى الناشر الخلفي الذي ظهر بشكل أكثر عدوانية.

ومن المرجح من خلال ما أظهرته الصورة التجسسية أن تكون استون مارتن بصدد العمل على DB11 S وهذا لا ينبغي أن يشكل مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أن أستون مارتن عرضت نموذج DBS لـDB9 وعرضت محرك عالي الأداء لنماذج فانكويش، رابيد، وفانتدج.

هذا النموذج ظهر بأسلوب تمويهي ثقيل، لكن, وعلى الرغم من ذلك فقد ظهرت بعض التفاصيل من الجبهة وبدت أوسع، على الرغم من أستون مارتن حاولت إخفاء ذلك.

ومن داخل السيارة, فيبدو أن الجهة الأمامية تستقبل زوجاً من مقاعد ريكارو. ونتوقع للمقاعد أن تكون مريحة، وفاخرة في نسخة الانتاج.

هناك احتمال ان تكون مصنعة السيارات البريطانية بصدد تقديم قفص مقوص من الداخل كخيار، على غرار السيارات الرياضية القوية كبورشه

المصدر: Motor Trend

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

حتى بوجاتي تحولت إلى الكهربة.. لمزيد من الأداء!

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

جديد لاند روفر ديفندر قريبا

أهم المقالات