مارس 11, 2020

شفروليه كمارو 2020.. عراقة التصميم وروعة الأداء

أزاحت شيفروليه الستار عن النسخة الجديدة من طراز كمارو 2020 الذي يرتقي إلى مستويات جديدة على مستوى التصميم والأداء.

وتتوافر طرازات شفروليه كمارو LT وRS وSS وZL1 في جميع صالات العرض في المنطقة.

وتعد كمارو واحدة من أكثر السيارات الرياضية تميّزاً على الطرقات، حيث تتألق في الشّكل كما في المضمون، فهي منحوتة بشكل رياضي جميل، وتتمتع بمظهر مذهل مستوحى من إرثها العريق على حلبات السباق.

مواصفات الطراز الجديد

في الجزء الخلفي، تم دمج مصابيح LED جديدة بتصميم منحوت يحمل بصمة تصميم شفروليه ثنائية العناصر. وتظهر العدسات الحمراء في طرازLT، فيما تحتوي طرازات RS وSS وZL1 على عدسات واضحة بتظليل داكن ذو كثافة محايدة لإضفاء مزيد من الجرأة والقوة.

ويتضمن طراز ZL1 تحديدًا ميزات فريدة حيث أن الجناح الخلفي وحواجز الهواء وفتحة غطاء خزان الوقود على الواجهة الأمامية مصنوعة من ألياف الكربون لتنتج قوة دفع منخفضة تعزز من ثبات السيارة وسرعتها أثناء الانعطاف، بما يكمل الحزمة الهوائية المتطورة لهذه السيارة.

أكسسوارت لا حصر لها

وتتميز السيارة بإضافة عدد كبير من الاكسسوارات، فالتصميم الداخلي للسيارة يوفر مقصورة رقمية خاصة بالسائق تم تحسينها لتحقيق أداء أفضل أثناء القيادة.

ومع توفر مقاعد مدعومة بمساند رياضية وعجلة قيادة جلدية بسطح مستوي في الأسفل وتجهيزات عملية تعزز تجربة القيادة، فإن كل لمسة تصميمية تثري تجربة السائق.

وتتوفر كمارو مع نظام العرض على الزجاج الأمامي الذي يتوفر بثلاث وضعيات مختلفة للرؤية. ويتيح لسائقها الاطلاع على البيانات بصورة آنية بما يشمل السرعة واتجاهات الملاحة ومعلومات الراديو. وكل ذلك بالقرب من مستوى نظره على الزجاج الأمامي، ليتمكن من التركيز على الطريق بصورة أفضل.

أهم المقالات