يوليو 21, 2020

شركة Wey الصينية تكشف عن “شبيهة” فورد برونكو

 كشفت شركة Wey الصينية لصناعة السيارات، وهي علامة تجارية أنشأتها Great Wall Motors في عام 2017، عن عدة صور تشويقية لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة، ومن الواضح جدًا من أين جاء إلهام التصميم الخاص بها.

Wey P01

يحمل هذا الاسم الرمزي حاليًا Wey P01، ويتميز هذا الـ SUV القادم بتصميم مصباح أمامي يشبه إلى حد كبير تصميم برونكو. إذا حكمنا من خلال الصورة الظلية لسيارات الدفع الرباعي، فإن تصميمها الصندوقي يبدو وكأنه مزج بين برونكو وبرونكو سبورت. على الرغم من أننا سنحتفظ بالحكم النهائي حتى يتم الكشف عن السيارة بالكامل. لاحظ أقواس العجلات بالصور المرفقة بالمقال وحقيقة أن المرايا الجانبية مثبتة على الأبواب.

Wey P01

في الخلف، يوجد إطار احتياطي ومقبض يشير إلى باب خلفي مفتوح. لاحظ أيضًا رف السقف. لماذا هذا مهم؟ لأن P01 لا يبدو أنها تحتوي على سقف وأبواب Bronco القابلة للإزالة. ومع ذلك، هناك عدد قليل من قطع التصميم الفريدة، مثل الشبك الذي يبدو لطيفًا إلى حد ما.

Wey P01

وفقًا لموقع أخبار السيارات الصيني AutoHome، سيكون لدى P01 تعليق أمامي مستقل عظم الترقوة وتعليق خلفي مستقل. لسوء الحظ، لم يتم توفير أي تفاصيل ميكانيكية أو مجموعة نقل الحركة الأخرى، ولا توجد أي صور داخلية. لا توجد أيضًا كلمة حول متى سيتم الكشف عن P01 بالكامل أو متى سيتم طرحه للبيع وكم. لكن الحقيقة هي أن من المرجح أن نشهد المزيد من عمليات التمزق من برونكو من الصين وأماكن أخرى في المستقبل القريب.

Wey P01

أهم المقالات