مارس 14, 2016

سيطرة تامة لفريق دراغونريسينغ فيراري

فرض فريق فراري سيطرته على سلسلة سباقات ’أن جي كيه‘ في يوم السباقات الوطني الذي تستضيفه حلبة دبي أوتودروم، وذلك بتمكن سيارتي دراغونريسينغ اللتان يقودهما كل من تاني حنا ومايكل بينهام بتحقيق فوز لكل منهما، في الوقت الذي تمكن فيه عبدالعزيز بن لادن ومشعل النعيمي من الفوز في سباقات الدراجات الرياضية وفوز كريم الأزهري وأحمد المليحي بسباق لكل منهما في منافسات كأس ’تي آر دي 86‘.

وفاز ’حنا‘ بالجولة الأولى من سباقات ’أن جي كيه ريسينغ‘ بفارق 3 ثواني عن بينهام، غلا ان الأخير – الذي ينافس على ارض حلبة الاوتودروم للمرة الأولى – فاز في الجولة الثانية بفارض ضئيل لم يتعدى ثانية ونصف الثانية عن ’حنا‘.

وفي الفئة 1، تمكن بيتر إنجلاند من تحقيق الفوز مرتين بسيارته الفاوكسهول، في حين تمكن سائق بي أم دبليو مارسيل كوسين من تحقيق المركز الثاني في كلتا الجولتين. وتمكن سايمون دينيس أيضا من تحقيق فوزين متتاليين في منافسات كاس كليو / سباق الفئة 2. وحل في المركزين الثاني والثالث في الفئة كلا من أليكساندروانيفاسو’ويلموريسون‘ على الترتيب.

وتشارك البطلان الإماراتي عبدالعزيز بن لادن والقطري مشعل النعيمي بفوز لكل منهما في منافسات الدراجات الرياضية. وفاز بن لادن بدراجته الكوازاكيبالجولة الأولى التي لم يتمكن النعيمي من إنهائها لتعرض دراجته لمشاكل تقنية. وحل فهد السويدي في المركز الثاني بدراجته الهوندا، وأحمد المعيني ثالثا. وتمكن كريس مورفي من تصدر فئة المبتدئين.

وفي الجولة الثانية، انتفض النعيمي وتمكن من تحقيق اسرع زمن للفة في طريقه للفوز بالجولة متفوقا على سائق ياماها نواف الشعيبي في المركز الثاني، ولي يونغ في المركز الثالث، والذي تمكن بنتيجته هذه من تصدر فئة المبتدئين، وبن لادن في المركز الرابع.

وفي المنافسات على كاس ’تي آر دي‘ تمكن الإمارات المتوج بالعديد من الألقاب، كريم الأزهري، من الفوز في الجولة الأولى وتحقيق المركز الثاني في الجولة الثانية.

وفي الجولة الأولى، تمكن السائق محمد غفار من تحقيق المركز الثاني خلف الازهري، متفوقا على أحمد المليحي في المركز الثالث، لكن الأخير تمكن من تعزيز أدائه في الجولة الثانية والفوز بفارق ستة ثواني عن الأزهري في المركز الثاني وغفار في المركز الثالث.

أهم المقالات