نوفمبر 25, 2014

الشيخ خالد القاسمي يتطلع إلى تحقيق الفوز برالي دبي الدولي

وصلت بطولة الشرق الأوسط للراليات إلى جولتها الأخيرة لهذا الموسم مع رالي دبي الدوليبنسخته الـ 36والذي ينطلق نهاية الاسبوع الجاري. وقد شهدت البطولة منافسات حامية تمكن فيها الشيخ خالد بن فيصل القاسمي مع ملاحه كريس باترسون على متن سيتروين DS3 RRC من الصعود على جميع منصات التتويج عدا رالي لبنان الدولي الذي لم يشارك به البطل الإماراتي. وبهذا، يكون القاسمي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات للمرة الثانية بعد عشرة أعوام من تحقيقه لقب البطولة للمرة الأولى. ولكن للفوز باللقب الشرق أوسطي هذا العام، ليس أمام القاسمي سوى خيار واحد.. ألا وهو أن يحقق الفوز في رالي دبي الدولي!

“بالرغم من فوزي بالرالي سابقاً، إلا أن التاريخ والواقع يشهدان بأنني غير محظوظ مع رالي دبي الدولي، لكن هذا لن يقف حجر عثرة في طريقي فأنا شخص أحب التحدي وسأعمل كل ما بوسعي لتحقيق الفوز هذا العام، وفي نهاية المطاف التوفيق من الله.” قال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي وأضاف: “المنافسة ستكون قوية جداً في رالي دبي2014 ولا تشبهه أي منافسة شهدناها هذا الموسم وذلك كون كلمة حسم لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا الموسم ستكون في رالي دبي الدولي، ونحن من جهتنا مستعدون للمنافسة وهدفنا هو تحقيق الفوز والظفر بلقب البطولة إن شاء الله.”

ومن جهة أخرى، يستعدفريق أبوظبي للسباقات للسائقين الناشئين لخوض غمار الجولة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات على متن سيتروين DS3 R3 ذات الدفع الأمامي بمشاركة كل من محمد المطوَع الذي يتصدر بطولة فئة الدفع الثنائي، محمد السهلاوي، منصور يحيى بالهلي، وسعيد بن طوق.

يتألف رالي دبي الدولي من 12 مرحلة خاصة بالسرعةتقام على يومين بطول إجمالي يبلغ 261.10 كلم. وتقام احتفالية انطلاقة الرالي من مركز دبي التجاري العالمي في الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس الموافق لـ 27 نوفمبر.

أهم المقالات