مايو 12, 2023

الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية يكرّم أبطال “السعودية تويوتا السنوي”

يقيم  الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية حفل تكريم أبطال تويوتا السعودية السنوي، وذلك يوم السبت 13 ايار الجاري  في العاصمة السعودية  الرياض.

ولقد نظَّمَ الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد اللـه الفيصل ست بطولات سعودية لرياضة السيارات في عام 2022، إذ سيحصل الفائزون بالمراكز الأولى على جوائز في فئات الرالي، وأوتوكروس، و دريفت(الانجراف)، و كسر الزمن (تايم أتاك)، والتسارع (الدراق)، و تسلّق الهضبة.

وسيُكرِّم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية مختلف الفائزين في كل بُطولةٍ، إضافةً إلى تقدير جهود الرعاة والشركاء الرسميين والاستراتيجيين، وشكرهم على إنجاح موسم 2022.

ولقد حققت بُطولات رياضة المحركات السعودية إنجازات غير مسبوقة، تمثلت بمشاركة 283 متسابقًا، من المملكة وخارجها، 29 دولة تحديدًا، في 19 حدثًا في البُطولات الستّ في موسم 2022. منهم 25 متسابقة، وخمس يافعين، متحدرين من سبع مناطق ادارية و 23محافظة على مستوى المملكة. كما شارك أكثر من 500متطوِّع من نادي منظمي السباقات السعودي في ضمان سلامة المنافسين والمتفرجين على حدٍّ سواء.

وسيتضمن الحفل أيضاً تكريم الفائزين بالجوائز في النسخة الافتتاحية من بطولة السعودية تويوتا لعام 2019، وذلك بعد تأجيل حفل توزيع الجوائز الرسمي آنذاك بسبب انتشار جائحة “كوفيد 19”. ولقد شمل موسم 2019 أربع فئات: الرالي، و الدراغ وأوتوكروس، والدريفت.

 

أهم المقالات