يناير 14, 2019

سيارات اختبارية تتمتع بتصميم مميز

السيارات الاختبارية يتم عرضها في المعارض الكبرى للسيارات من أجل استعراض التوجه المستقبلي لأي شركة صانعة أو حتى فكرة جديدة من الناحية التصميمية أو الميكانيكية، لا يتعارض ذلك حتما من تمتع هذه الفئة من السيارات بتصميم مميز وجذاب كذلك.

اليكم بعضا من السيارات الإختبارية بتصميم مميز

السيارات الإختبارية بتصميم مميز

1 – فولفو 360 C

تم عرض هذه السيارة لإستعراض ميزة القيادة الذاتية بأفضل صورة ممكنة، تحتوي السيارة على ميزة القيادة الذتية من الجيل الرابع أي تلك التي تتطلب فقط وجود السائق خلف المقود من أجل اختيار الوجهة المرغوبة، تتمتع كذلك بتصميم مميز من خلال الألواح الزجاجية التي تحيط بالمقصورة لكشف البيئة المحيطة.

السيارات الإختبارية بتصميم مميز

2 – لكزس LF-1

تبرز لكزس LF-1 من ضمن السيارات الاختبارية التي تتمع بتصميم مميز ، السبب في ذلك يعود للخطوط الحادة في التصميم العام وأيضا كذلك شبكة التهوئة مما يعطيها طابعا شرسا للغاية.

السيارات الإختبارية بتصميم مميز

3 – بي ام دبليو M8 جران كوبيه

لا نعلم بعد متى ستقوم بي ام دبليو بالإعلان رسميا عن إطلاق طراز M8 جران كوبيه، تتمتع السيارة بتصميم مميز لا يقل شأنا عن شقيقتيها الكوبيه والمكشوفة إلا أنها تحتوي على زوج إضافي من الأبواب.

السيارات الإختبارية بتصميم مميز

4 – فيسكر إي موشن

من السيارات الإختبارية التي تتمتع بتصميم مميز تبرز فيكر إي موشن، تتمع السيارة بخطوط عامة تتسم بالرياضية وأيضا بالثورية، إذا كان ذلك ليس كافيا يجب ذكر أن الأبواب الأمامية تفتح على شكل أجنحة الفراشة فيما أن نظيرتها الخلفية تفتح بشكل يشبه أجنحة طائر النورس وهو ما يشبه لحد ما الأبواب الخلفية في تسلا موديل X.

السيارات الإختبارية بتصميم مميز

5 – لاجوندا فيجن الإختبارية

ترغب أستون مارتن في تحويل علامة لاجوندا للشركة التي تنتج سيارات كهربائية فارهة للغاية، من إحدى المحاولات لذلك قامت الشركة بعرض طراز فيجن الإختباري والذي يتمتع بتصميم مميز وإنسيابي للغاية بجانب توفير مساحة رؤية واسعة.

السيارات الإختبارية بتصميم مميز

6 – مرسيدس-بنز سلفر آرو الكهربائية

تتمتع هذه السيارة بتصميم مميز وثوري للغاية مستوحى من سيارات السباق التي تحمل شعار النجمة الثلاثية والتي تمكنت من تسجيل سرعة قصوى مميزة للغاية بلغت 432 كم/س في ثلاثينيات القرن الماضي وهو أمر مميز جدا حيث تطلب الأمر فترة زمنية كبيرة جدا قبل أن تمكن سيارات الانتاج التجاري بلوغ ذات السرعة.

السيارات الإختبارية بتصميم مميز

7 – بيجو إي ليجند

تتمتع بيجو إي-ليجيند بتصميم مميز مماثل بشكل كبير لطراز 504 الإختباري الذي نال شهرة واسعة في السابق، ظهرت هذه السيارة خلال فعاليات معرض باريس للسيارات لعام 2018.

السيارات الإختبارية بتصميم مميز

8 – جينيسيس إيسينشتا

جينيسيس هي العلامة المختصة بانتاج السيارات الفارهة لدى شركة هيونداي، يبدو أن الشركة لن تكتفي بإنتاج السيارات الفارهة بل ترغب أيضا بدخول قطاع السيارات الرياضية من خلال طراز إيسينشيا الذي يتمتع بتصميم مميز.

أهم المقالات