فبراير 06, 2015

مع فورد.. كن أول من يختار هدية عيد الحب

في الرابع عشر من شهر شباط، يحتفل جميع العشاق في العالم بيوم رومانسي تتوج به العلاقة ويتم وضعها على عرش القداسة والمحبة والدفىء الشديد الذي يدغدغ مشاعر الحبيب والحبيبة ويوصلهما الى السماء.

الحب، الحب، ثم الحب.. هو العنوان والكلام وكل المحتوى في هذا اليوم المخصص للرومانسية، الا ان هذا الكلام الخيالي لن نجده في الواقع الذي يفرض علينا تقديم أروع الهدايا الى مرأة العمر التي لها أحكامها وقوانينها الملزمة في هذا اليوم. ومن أجل عدم الوقوع في قوانين المرأة ومتطلباتها، فلن تجد هدية أجمل من الالماس والأحجار الكريمة لتشبع شغفها الكبير نحو التميز.

وتعتبر هدية الالماس عند اصحاب الاموال تقليدية وتافهة حيث لا تحمل أي جديد، ولذلك نقدم لكم سيارة “فورد” الجديدة التي أرادت اطلاقها في عيد الحب لتوقع الزوج في فخها التسويقي بعد ان تجبره الزوجة على شراء هذه السيارة الفاخرة والتي تحلم بها كل فتاة في هذا العالم.

فسيارة فورد من طراز “كوجا” ولكن بتصميم شركة ” Jennings Ford Direct” التي حولت هذه المركبة الى لوحة فنية فاخرة بأكثر من مليون قطعة الماس وكريستال، بالاضافة الى تطعيمها ببعض الأحجار الكريمة التي جعلتها أروع هدية قد تقدم في عيد الحب للمرأة العاشقة.

يشار الى أن العقبة الوحيدة في شراء هذه السيارة هو سعرها المرتفع الذي يصل الى المليون ونصف دولارا أميركيا، بالاضافة الى ايجاد مكان آمن لركنها.

أهم المقالات