يونيو 17, 2014

نمو مبيعات جنرال موتورز 6% في الشرق الأوسط

سجّلت جنرال موتورز الشرق الأوسط نمواً في مبيعاتها لشهر مايو بنسبة 6% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وذلك بفضل أبرز الأسواق في المنطقة.

وتستمر كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة بالتوجه نحو النمو القوي- حيث سجلت نمواً نسبته 34% و26% على التوالي لشهر مايو. أما مبيعات المملكة العربية السعودية، فقد ارتفعت بنسبة 2%، في حين نمت مبيعات قطر بنسبة 3%. وحققت كل من الكويت وعُمان نسبة نمو متشابهة وصلت إلى 7% للفترة نفسها.

وكان التوجه الإجمالي لشركة جنرال موتورز في شهر مايو يشهد نمواً بنسبة 31% في مبيعات سيارات الركاب من شفروليه، و4% في مبيعات طرازات البيك- أب والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من شفروليه.

ومن المتوقع استمرار نمو مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات مع وصول الطرازات الجديدة كلياً من شفروليه تاهو وسوبربان ، وجي إم سي يوكون ويوكون XL 2015.

وتعتبر هذه الطرازات أفضل سيارات جنرال موتورز مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط، وهي- إلى جانب كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً الرياضية متعددة الاستعمالات- ستصبح متوفرة في المنطقة في شهر يوليو.

كما تشهد جنرال موتورز طلباً قوياً على هذه الطرازات الجديدة منذ الآن، ومن المتوقع أنها ستلعب دورا هاما في النمو المستقبلي للشركة.

أهم المقالات