مايو 27, 2015

ما هو الهدف الجديد لشركة أودي ؟

تتجه العلامة النخبوية ذات الحلقات الأربع، أودي، بخطى ثابتة نحو تجاوز مبيعات عام 2014 والبالغة 1.74 مليون سيارة. حيث نجحت في تسليم أكثر من 591،000 سيارة خلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام. وستدعم العديد من الطرازات الجديدة تحقيق هذا الهدف.

فإلى جانب Audi Q7، سيشهد النصف الثاني من عام 2015 بداية طرح سيارة Audi A4، ومن أجل جذب عملاء جدد للعلامة التجارية، تخطط الشركة لتوسيع تشكيلة طرازاتها بشكل منهجي في السنوات المقبلة، حيث تخطط بحلول عام 2020 لتقديم 60 نموذجا مختلفا، بما في ذلك ثلاثة نماذج إضافية لعائلة الطراز Q. ومن المتوقع أن تقدم Audi Q1، و Audi Q8، ومركبة SUV بمحرك كهربائي دفعة قوية لنمو العلامة.

ومع برنامج استثماري قياسي عند 24 مليار يورو حتى عام 2019، وضعت الشركة أسس تطوير المزيد من النماذج والتقنيات المبتكرة وتوسيع شبكة الإنتاج الدولي الخاصة بها. وفي الوقت نفسه، خلق فرص عمل عديدة، ففي جميع أنحاء العالم، من المقرر ضم ما يقرب من 6000 موظف جديد خلال عام 2015، سيلتحق 4000 منهم بمواقع الشركة في كل من إنغولشتات ونيكارسولم.

وخلال الاجتماع السنوي الـ 126 للجمعية العمومية لشركة أودي في نيكارسولم، أفصح مجلس إدارة AUDI AG عن نتائج السنة المالية 2014، وأطلع المساهمين على خطط التنمية الحالية للشركة. كما أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أودي، روبرت ستادلر عن هدفه لعام 2015 قائلا: “نعتزم مواصلة نمونا هذا العام وبوتيرة أسرع من السوق العالمية في جميع المناطق التي نعمل فيها. ونهدف إلى تحقيق أرقام قياسية جديدة.”

ومن المتوقع أن يظل الطلب على مركبات أودي قوياً حول العالم. فمنذ مارس، بدأت أودي بتسليم مركبات *Audi TT Roadster إلى عملائها. كما تقوم حالياُ بشحن RS 3 Sportback* الجديدة وAudi R8* الجديدة إلى وكلائها ما سيعطي مزيدا من الزخم لمبادرة طرح الطرازات الجديدة. وفي النصف الثاني من هذا العام، ستقدم الشركة النموذج الجديد من Audi A4 الذي هو الجيل القادم من طرازها الأكثر مبيعا.

يذكر أنه حاليا يعمل لدى المجموعة أكثر من 80،000 شخص حيث وظفت 5,732 شخص جديد خلال عام 2014. ومن اجل تعزيز نموها الاستراتيجي، ستقوم أودي باستقطاب المزيد من الموظفين المؤهلين خلال 2015. وفي ألمانيا وحدها، تعتزم أودي توظيف 4،000 موظف جديد هذا العام. ليصل العدد في جميع أنحاء العالم لأكثر من 6،000 موظف جديد.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة
إحذروا من النصب والتحايل لدى شراء السيارة عبر الانترنت
تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات
هذه هي المبالغ الحقيقية التي ستدفعونها عند مخالفة قانون السير الجديد في لبنان

أهم المقالات