يوليو 20, 2018

مواصفات رولز رويس كالينان الفخمة تبهر الجمهور

نالت سيارة رولز رويس كالينان الفخمة والمثيرة للاهتمام إعجاب الجمهور في أسواق الشرق الأوسط، وها هي تحط رحالها مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت لتبرز قوتها وقدرتها على القيادة في مختلف الطرقات والتضاريس. إذ باتت فكرة القيادة على الطرقات الوعرة في سيارة فارهة حقيقة وواقعا للمرة الأولى على الإطلاق.

وتعتبر سيارة كالينان الطراز الأكثر ترقبا لعام 2018 وقد تكون أكثر سيارات رولز رويس نجاحا على الإطلاق، وهي أول سيارة فخمة ذات دفع رباعي متعددة الاستخدامات تطلقها هذه الشركة المرموقة بعد انتظار طويل.

لقد تم تصميم رولز رويس كالينان واختبارها من قبل فريق متخصص وموهوب من مهندسي الشركة ذوي الخبرة الغنية على مدى سنوات طويلة من العمل الشاق، لتكون النتيجة النهائية سيارة ذات دفع رباعي بهيكل مرتفع متعددة الاستخدامات وعالية الجودة.

رولز رويس كالينان

تجسد كالينان الأسلوب الفريد لسيارات رولز-رويس بمختلف جوانبها وميزاتها. وتتميز أيضا بمظهرها الفريد على الطريق، فضلا عن صلابة هيكلها بما يتماشى مع كافة متطلبات العملاء الراغبين بالاستمتاع بأعلى مستويات الراحة والأداء.

كما أنها تعتبر السيارة الأكثر فعالية في أي مكان، فهي الخيار الأنسب للقيادة على الطرقات الوعرة في لبنان المشهور بجباله العالية والمرتفعات الثلجية والوديان الجميلة إضافة إلى الطرق السريعة.

تتمتع رولز رويس كالينان الجديدة بلمسات التصميم الخارجي المعاصر والتصميم الداخلي الفخم والمحرك القوي الذي سيكون قادراً على نقلكم إلى أي مكان. فهي الخيار الأفضل بين السيارات ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات بفضل ميزاتها المتكاملة التي تشمل أعلى مستويات الراحة والرفاهية وتجربة القيادة الرائعة والمرموقة.

وفي التفاصيل، أطلقت شركة “بسول – حنينه” الوكيل الحصري لسيارات رولز- رويس موتور كارز في لبنان، رسميا سيارة رولز رويس كالينان الجديدة كليا، خلال حفل بارز في قصر سرسق التاريخي في قلب العاصمة بيروت بحضور نخبة من العملاء، وكبار الشخصيات والضيوف المميزين.

وفي المناسبة، قال المدير الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا سيزار حبيب: “تعتبر كالينان إضافة رائعة إلى سوق السيارات الفاخرة في لبنان، ونتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة لدى عملائنا بفضل قدرتها على تلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم من حيث التصميم والأناقة والأداء. كالينان هي حتما سيارة كل التضاريس في لبنان”.

أهم المقالات