يناير 06, 2015

ما هي السيارة التي اختارتها لاميتا فرنجية لحفل زفافها ؟

لاميتا فرنجية.. أو الحسناء التي سحرت قلوب العالم العربي، فمن أول ظهور لها في مسابقة ملكات جمال لبنان وحلت وصيفة مفعمة بالجمال والأناقة الزائدة عن حدها. لاميتا التي بدأت بعالم عرض الأزياء والملابس الفاخرة التي تليق بها، ومن ثم انتقلت الى التمثيل في أفلام السينما المصرية حاصدة شعبية كبيرة، دخلت الى القفص الذهبي بسيارة مناسبة لشخصيتها.

فبعد متابعة الحسابات الرسمية لهذه الحسناء على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أنها احتفلت بزفافها في العاصمة الفرنسية باريس حيث انها مقرا للرومانسية والحب الذي لا يعرف الحدود. وتميز الحفل بسيارة “رولز رويس غوست” سوداء على خلاف ما هو متعارف عليه كاختيار اللون الأبيض مثلا.

لميتا التي تثير الجدل في كل ما تقوم به، خطفت الأنظار بزواجها السري الذي أعلنته مؤخرا وبسيارة رائعة تعتبر من أغلى السيارات الثمينة وأكثرها فخامة.

ويشار الى أن هذه السيارة تدل على شخصية متميزة في المجتمع ذات شهرة كبيرة، وتضفي طابعا من الهيبة والرقي الذي لا يتذوقه الا عشاف الفخامة والأناقة. ويبدو أن هذه الصفات تنطبق على لميتا التي تتقن الاختيار في السيارات تماما كما تعلم اختيار ملابسها الراقية.

هذا وتأتي سيارة “رولز رويس غوست” بمحرك من نوع “V12” ثنائي التيربو وبسعة 6.6 لتر مما يولد قوة تصل الى 563 حصانا. ويضاف الى أن المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مما يتيح للسيارة التسارع من الثبات الى 100 كم في الساعة بغضون 4.7 لتصل الى سرعتها القصوى التي تصل الى 250 كم في الساعة.

أهم المقالات