أغسطس 05, 2018

لينك 03 طراز جديد من شركة لينك

تشهد صناعة السيارات الصينية نموا غير مسبوق، ترغب شركة لينك المنافسة في قطاع سيارات الصالون الرياضية من خلال طراز لينك 03 .

ظهرت سيارة لينك 03 لأول مرة خلال مجريات معرض شانجهاي للسيارات عام 2018 كسيارة اختبارية الا أن النسخة التجارية التي ستسلك خط الانتاج لا تختلف عنها كثيرا.

لينك 03

أبرز ما يمكن ملاحظته أن سيارة لينك 03 تتمتع بطابع رياضي وهو أمر مميز خاصة وأن أغلب السيارات الصينية تحتوي على تصاميم مستنسخة عن نظيراتها الأوروبية التي تفوقها في السعر.

تم تسمية سيارة لينك بـ03 بسبب أن كل من 01 و 02 هما من فئة الدفع الرباعي فيما أن الطراز المذكور هو من فئة الصالون الرياضية.

لينك 03

من الخارج يبرز تصميم سيارة لينك 03 الرياضي من خلال المصابيح المميزة وكذلك من خلال تصميم الصادم الأمامي الذي يزيد من الطابع الرياضي للسيارة، الجهة الخلفية هي كذلك بتصميم رياضي والذي يتأكد من خلال مشتت الهواء ومخارج العادم الكبيرة الحجم مما يجعلها من السيارات المستهدفة لدى فئة الشباب كما أنها بالطبع تتميز بسعرها المتدني مقارنة بمثيلاتها اليابانيات أو حتى الأوروبيات.

يتأكد الطابع الرياضي لسيارة لينك من خلال العجلات الكبيرة وهي بتصميم خماسي الأذرع ثنائي التشعبات مما يعزز الطابع الرياضي.

لينك 03

ميكانيكيا تتوفر سيارة لينك 03 بخيارين من المحركات أحدهما بسعة 1.5 ليتر يتصل بشاحن تيربو وينتج 148 علما أنه مكون من 3 اسطوانات فقط، المحرك الآخر هو بسعة 2.0 ليتر ويتصل كذلك بشاحن تيربو مما يعمل على انتاج 187 حصان، من المتوقع لاحقا انضمام محرك هجين وآخر كهربائي لخيارات المحرك.

تم بناء سيارة لينك 03 على قاعدة العجلات ذاتها المستخدمة في فولفو XC 40 مما يساعد على الثبات والتماسك اللازمين عند تحلي السيارة بالأداء الرياضي.

لينك 03

كحال أي سيارة عصرية فقد تم تزويد سيارة لينك بمصابيح فئة ليد لتأمين الانارة المناسبة أثناء القيادة ليلا اضافة لتصميمها المميز.

سيتم عرض نسخة الانتاج التجاري من سيارة لينك 03 خلال فعاليات معرض تشندو للسيارات الذي سيقام في شهر سبتمبر/أيلول لعام 2018 ومن ثم بالطبع لتبدأ بالتألق في صالات عرض الوكلاء.

أهم المقالات