فبراير 16, 2015

قوانين السير لا تطبق بحق النجمة كيم كارداشيان

كيم كارداشيان أو السمراء التي أبهرت العالم بجسدها المتناسق وبجنونها نحو الشهرة وسرقة الأضواء، حيث تصر النجمة الأميركية على جذب الانظار بشكل دوري وموسمي.

وفي الوقت التي تثبت الوقائع الجدية في تنفيذ قواعد قانون السير وتسجيل المخالفات المرورية في الدول الغربية، تأتي كيم لتغير الواقع وتقلب الموازين رأسا على عقب.

فقد استوقف ضابط شرطة في الولايات المتحدة سيارة مرسيدس سوداء لطراز جي كلاس الفاخر بعد أن قامت السيارة بالسير عكس الاتجاه واتجه لها الضابط لتحرير مخالفة كما هو معتاد لكن حين اكتشف ضابط المرور أن قائدة السيارة هي النجمة كيم كارداشيان فان الأمر اختلف تماماً .

وتلك الواقعة التي حدثت بشوارع لوس أنجلوس انتهت بقيام شرطي المرور بتحذير شفهي للنجمة بدلا من تحرير مخالفة بحقها مما يعتبر مخالفة واضحة تسجل في تاريخ تنفيذ القوانين في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي الحقيقة، يمكن القول ان قوانين السير لا تطبق بحق الكثير من النجمات في العالم حتى داخل المنطقة العربية حيث ان لرجال الشرطة مشاعر محبة لهذه النساء التي تتميز بسحر كبير لا يمكن مقاومته في الكثير من الأحوال.

ويشار الى أن كيم تمتلك مجموعة من السيارات الفاخرة التي نذكر منها: رولز رويس غوست (300 ألف دولار أميركي)، بورش باناميرا (161 ألف دولار أميركي)، فيراري 458 إيطاليا (273.9 ألف دولار أميركي)، رانج روفر (90 ألف دولار أميركي).

أهم المقالات