ديسمبر 14, 2022

فورد تطرح إصدار بوما فيفيد روبي الجديد لعام 2023

طرحت فورد طرازا جديدا متطورا من فئة بوما Puma يسمى فيفيد روبي إيدشين  Vivid Ruby Edition  تتميز بمعالجة ثنائية اللون خاصة على السطح الخارجي، وتأتي مليئة بالميزات بإعتبارها الطراز الرائد الجديد خارج  تشكيلة  أس تي بوما مع أسعار مناسبة لعام 2023.

إن أهم ما يميز طراز القطع الجديد هو طلاء Vivid Ruby للهيكل الخارجي، وفقًا لفورد إنه تطور للون الأرجواني الساخن ويظهر باللون الأحمر الداكن في الليل، مع “درجات الياقوت المتلألئة” التي تصبح أكثر وضوحا تحت أشعة الشمس.

يتم دمج الهكيل الخارجي مع زخارف سوداء متباينة، على عكس فئة أس تي لاين حيث تكون بلون الهيكل، كما يمكن أن تقدم فورد خيار السقف المطلي باللون الأبيض. أخيرا تأتي فورد بوما قياسية مع عجلات معدنية مقاس 18 بوصة مع لمسات باللون الأسود أو الأبيض اعتمادا على لون السقف.

في المقصورة الداخلية، تحتوي المقاعد على درزات باللون الأبيض والياقوتي مع تنجيد بارتيال بريميوم سينسيكو Partial Premium Sensico كما هي الألوان الملونة الوحيدة في المقصورة ذات اللون الأسود.

زودت فورد بوما الجديدة بمحرك البنزين إيكوبوست ذو الشاحن التوربيني الخفيف سعة 1.0 ليتر والذي ينتج قوة 123 حصان (92 كيلو واط / 125 حصان) أو 153 حصان (114 كيلو واط / 155 حصان).

 يتم توجيه القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات. تمامًا مثل طرازات أس تي لاين ST Line، تأتي فيفيد روبي إيدشين Vivid Ruby Edition قياسية مع تعليق رياضي.

يتوفر إصدار فورد بوما فيفيد روبي بالفعل في سوق المملكة المتحدة، بسعر يتراوح بين  (36.189 دولارا) و (39264 دولارا) أعتمادا على تكوين المحرك / علبة التروس.

من المثير للدهشة أن شركة فورد قامت بتسعيرها قريبا من فئة بوما أس تي الرائدة ذات الأداء القوي، والتي تباع بسعر يتراوح بين (37،909 دولار) أو (39،502 دولارا) عند تزويدها بحزمة الأداء.

 بالمقارنة تزيد تكلفة إصدار فيفيد روبي Vivid Ruby بقوة 123 حصان (92 كيلو واط / 125 حصان) مع علبة تروس أوتوماتيكية بنحو (641 دولارا) عن فئة أس تي بقوة 197 حصان (147 كيلو واط / 200 حصان) وناقل من ست سرعات.

أكدت شركة فورد طرح خيار كهربائي بالكامل من فئة بوما لعام 2024

أهم المقالات