يوليو 17, 2017

فاراداي فيوتشر توقف عملية بناء معمل المليار دولار في نيفادا

أوقفت فاراداي فيوتشر خطط لبناء منشأة تصنيع بقيمة مليار دولار في شمال لاس فيغاس، نيفادا، وفقا لتقرير صحفي من لاس فيغاس. ويسعى صانع السيارات الكهربائية الآن إلى إنشاء مصنع قائم بدلاً من بناء واحد جديد يسمح له بالبدء في إنتاج المركبات بسرعة أكبر.

وكان من المتوقع أن يغطي المصنع المخطط له، والذي أعلن عنه في أواخر عام 2015، 3 ملايين قدم مربع. وفي وقت لاحق، أفادت التقارير أن فاراداي فيوتشر قامت بتخفيض حجم المرفق في حديقة أبيكس الصناعية إلى 650000 قدم مربع. والآن، لم تعد خطط فاراداي فيوتشر القصيرة الأجل تشمل بناء منشأة باهظة الثمن، والتي أعلن عنها في أبريل 2016.

وقالت فاراداي فيوتشر في بيان: “نحن في فاراداي فيوتشر نقوم بتغيير استراتيجية أعمالنا بشكل كبير من أجل وضع الشركة كشركة رائدة في مجال التنقل بين الإستخدام الشخصي، وهو نموذج لاستخدام السيارات يعيد تصور طريقة وصول المستخدمين إلى عملية التنقل”.
وأضاف البيان: “ونتيجة لهذا التحول في الاتجاه، نحن في عملية تحديد منشأة التصنيع التي تقدم مسار أسرع لبدء الإنتاج ومواءمة مع الخيارات الإتراتيجية في المستقبل.”

كما تؤكد فراداي أن القرار سيسمح لها بتحقيق أهدافها التصنيعية ضمن الجدول الزمني المحدد سابقا لعام 2018. وسيحتفظ صانع السيارات بـ930 فدانا من الأراضي التي كان من المقرر أن يتم بناء المصنع عليها، مع أمل أن يتم استخدامها في يوم ما.

هل هناك مشاكل مالية تعاني منها الشركة؟ لمعرفة الجواب إنتقل إلى الصفحة التالية>>

أهم المقالات