أغسطس 10, 2021

صور تجسسية.. مرسيدس A-Class تحصل على عملية تجميل

تم طرح سيارة مرسيدس-بنز الفئة إيه A-Class الحالية في عام 2018 كنموذج لعام 2019، ولا تزال تمثل لاعبًا جديدًا في فئة السيارات المدمجة الفاخرة. ومع ذلك، تريد شركة صناعة السيارات التي تتخذ من، شتوتغارت، مقراً لها أن تمنح أصغر عضو في المجموعة تحديثًا سريعًا لإبقائها قادرة على المنافسة لمدة ثلاث إلى أربع سنوات أخرى حتى وصول طراز الجيل التالي.

مرسيدس A-Class - عملية تجميل

تظهر صور التجسس الجديدة استمرار العمل على الفئة المحسّنة، ولا يبدو أن هناك تغييرات بصرية كبيرة من الخارج.

تم رصد هذا النموذج الأولي على الطرقات العامة في ألمانيا، وهو يرتدي القليل من التمويه الذي يغطي الواجهة الأمامية حيث يبدو أن شبكة المبرد الجديدة جزء من التحديث.

مرسيدس A-Class - عملية تجميل

في المقدمة، وسط الشبكة، يوجد مستشعر جديد لأنظمة السلامة والمساعدة في السيارة، على الرغم من أنه قد يتم دمجه في شعار مرسيدس لإصدار الإنتاج النهائي.

 الشبكة محاطة بمصابيح أمامية معاد تصميمها، على الرغم من أننا نتوقع منها أن تحافظ على شكلها العام وتكتسب فقط الحد الأدنى من التعديلات الداخلية.

مرسيدس A-Class - عملية تجميل

في الخلف، يبدو أنه سيكون هناك تعديلات أقل. المصابيح الخلفية متخفية تلمح إلى اللمسات الصغيرة المحتملة، كما أن الجزء السفلي من المصد مموه.

مرسيدس A-Class - عملية تجميل

هذا هو المكان الذي نتوقع فيه أن نرى ناشرًا جديدًا من نوع ما، ولكن تصميمه سيعتمد على مستوى القطع وحزم المظهر الاختيارية.

بخلاف ذلك، يبدو هذا النموذج الأولي مطابقًا لفئة الإنتاج A المتوفرة حاليًا لدى وكيل مرسيدس المحلي.

مرسيدس A-Class - عملية تجميل

هناك شائعات بأن الفئة A المحدثة يمكن أن تحصل على محركات جديدة. يُعتقد أن مرسيدس تتخلى عن مجموعة نقل الحركة من مصادر رينو لصالح وحدات جديدة تم تطويرها بالتعاون مع جيلي.

تتوفر أيضًا ترقيات المعلومات والترفيه والاتصال في البطاقات. ويمكن توقع نفس التحسينات لجميع أعضاء عائلة المركبات المدمجة للعلامة التجارية.

قد يهمك أيضاً: مراجعة تفصيلية لسيارة أس كلاس 2021

 

أهم المقالات