أبريل 05, 2019

شفروليه سبارك 2019 الصغيرة مفعمة بالتكنولوجيا

انضمت سيارة شفروليه سبارك 2019 الجديدة إلى سيارة ماليبو 2019، كجزء من طرازات سيارات شفروليه المحدثة، والتي تقدم تصميما جديدا وتقنيات جديدة والمزيد من الخيارات والقيمة للعملاء.

تصميم شفروليه سبارك 2019

باتت شفروليه سبارك 2019 صغيرة الحجم تتمتع بواجهة أمامية جديدة، تستلهم لمساتها المعبّرة وخطوطها المفعمة بالحيوية من سيارات شفروليه الأخرى. ويعزز التصميم الجديد مظهر السيارة المميز مع الاستخدام المكثف للمسات الكروم في الشبكة الأمامية.

كما تعزز الكاشفات الضوئية الأمامية المتوفرة من أناقة تصميم سبارك. وتم تحريك مصابيح LED النهارية المتوفرة أيضاً إلى الأسفل قليلاً، مما يمنح شفروليه سبارك 2019 حضورا أقوى وتشابها عائليا أكبر مع بقية المجموعة.

أما في مؤخرة السيارة، تعزز المصابيح الخلفية ثنائية العناصر من طابع العلامة التجارية المميز. لتواصل شفروليه سبارك 2019 إرثها في تزويد عملائها بأسلوب أكثر تخصيصا، وذلك من خلال ألوان مشرقة ومميزة.

مزايا القوة والسلامة

حصلت شفروليه سبارك 2019 على محرك سعة 1.4 لتر بقوة 100 حصان، الأقوى ضمن فئتها، مع استهلاك اقتصادي للوقود. فيما يمنح التصميم الواثق قيادة رشيقة وتحكما كبيرا، وبالتالي هي مثالية للقيادة في الشوارع الضيقة والاصطفاف في مواقف السيارات الصغيرة.

تمتلك شفروليه سبارك 2019 الكثير من المرح والكثير من التكنولوجيا والأداء، والأهم أن تكلفة امتلاكها بسيطة نسبيا. إذ تتوفر سبارك في أسواق منطقة الشرق الأوسط بسعر رائع ومقدور عليه، فيما تقدم أيضا استهلاكا منخفضا للوقود بالإضافة لتكاليف صيانتها المذهلة.

ولقد تم تصميم شفروليه سبارك 2019 لتمنح السائق قيادة آمنة مليئة بالتحكم، خصوصا من خلال تأمين وسادتين هوائيتين قياسيتين ونظام الفرامل المانعة للانغلاق والهيكل الفولاذي شديد المتانة.

تقنيات التواصل

حصلت شفروليه سبارك 2019 على مقصورة رحبة وعصرية، مزودة بنظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي​™ القياسي الذي يقدم شاشة تعمل باللمس ملونة قياس 7 إنش. يتوافق النظام المعلوماتي مع نظام آبل كاربلاي، حيث يمكن للسائق أن يقوم بتوصيل هاتف Iphone بكل سهولة، وبالتالي الاستمتاع بمزايا الخرائط والموسيقى والرسائل النصية والاتصالات.

هذا ويعمل نظام الدخول للسيارة ونظام تشغيل السيارة من خلال موجة اتصالات راديو بين حامل المفتاح وثلاثة هوائيات داخليات وثلاثة خارجية، فطوال وجود حامل المفتاح معك ستفتح سبارك بسهولة وستغلق آليا.

أهم المقالات