يونيو 07, 2014

سيارات فورد “بوليس إنترسبتر” تحقق نتائج باهرة

حققت فئتا السيدان والسيارات متعددة الاستخدامات من طراز فورد “بوليس إنترسبتر” رباعية الدفع والمزودة بمحركات “إيكوبوست” أفضل النتائج للعام الثالث على التوالي خلال سلسلة الفحوص واختبارات الأداء التي أجرتها “دائرة شريف مقاطعة لوس أنجلس” العام الماضي.

وحقق الطرازان نتائج باهرة من حيث معدل التسارع من وضع الوقوف إلى سرعة 100 كم/س وزمن الدورات على المسار السريع للسيارات في فونتانا بولاية كاليفورنيا الأميركية.

ورغم النجاحات الكبيرة التي حققتها هذه السيارات طوال 3 سنوات متتالية، تعتبر النتائج التي أحرزتها السيارات متعددة الاستخدامات من الطراز نفسه جديرة هي الأخرى بالتقدير لاسيما وأنها تسهم اليوم بنسبة %60 من مبيعات فورد لمركبات الشرطة.

يعكس الأداء المتميز لفئتي السيدان والسيارات متعددة الاستخدامات من طراز “بوليس إنترسبتر” ظهور توجهين جديدين ضمن فئة مركبات الشرطة التي تتبوأ فيها فورد مرتبة الصدارة منذ إطلاقها لعائلة “بوليس إنترسبتر” العام الماضي.

ويسلّط ذلك الضوء على الاهتمام اللافت من دوائر الشرطة لاستخدام نظام الدفع الرباعي الذكي من فورد، إضافةً إلى التركيز الكبير على السيارات الرحبة متعددة الاستخدامات.

أهم المقالات