ديسمبر 11, 2019

رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك إصدار محدود من فيلار بطابع أكثر تميزا

رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك هي ربما الخيار الذي يناسب من يريد سيارة تتزين باللون الأسود كاملا وذلك لإجتذاب الزبائن لإقتنائها من لاند روفر مباشرة عوضا عن الإستعانة بشركات التعديل.

تتخذ رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك من طراز فيلار دايناميك SE قاعدة لها وهي الطراز الأكثر مبيعا من لاند روفر، سيتم انتاج 500 نسخة فقط للمساعدة على توفير التميز المطلوب لمالكي هذا الطراز تحديدا.

رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك

ميكانيكا تحتوي سيارة فيلار دايناميك-R بلاك على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو علما أنه يعمل بوقود الديزل، ناتج القوة يبلغ 178 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 430 نيوتن متر.

نقل الحركة يتم للعجلات الأربعة عبر علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب يمكن اختيار الوضعية المناسبة اعتمادا على ما يرغب به السائق وما يناسب أسلوب قيادته.

رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك

تبرز الجهة الأمامية من السيارة من خلال شبكة التهوئة التي تم طلاؤها باللون الأسود بالكامل من أجل ملائمة التسمية، جرى أيضا طلاء الشفرات على جوانب الصادم الأمامي بذات اللون مما يساعد على الخروج بمظهر يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك

الجهة الجانبية من طراز فيلار دايناميك بلاك المحدود الإنتاج تبرز بدورها من خلال طلائها باللون الأسود بالكامل بما في ذلك الزوائد الخارجية مما يضفي المزيد من الطابع المميز على السيارة.

رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك

بالطبع عند ذكر الناحية الجانبية لا بد من النظر للعجلات التي تتزين أيضا باللون ذاته والذي يبلغ قياسها 21 بوصة علما أنها تتمتع بتصميم متعدد الأذرع تم تغليفها بإطارات بقياس 265/45 تساعد في توفير الهدوء المطلوب أثناء السير.

الجهة الخلفية من رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك بدورها تتميز من خلال وجود العواكس الحمراء على أطراف مشتت الهواء الخلفي مما يساعد في إضفاء بعضا من التميز بجانب الجناح الموجود في أعلى الزجاج الخلفي.

رينج روفر فيلار دايناميك-R بلاك

في المقابل تتزين المقصورة بالجلد البني الذي يوفر الفخامة المطلوبة لطراز فيلار دايناميك-R بلاك وبالطبع توجد وسائل الراحة والرفاهية مثل شاشة نظام المعلومات التي يمكن موائمتها مع نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

سيتوفر هذا الإصدار المحدود من طراز فيلار بخيارين من الألوان هما الأسود والرمادي الداكن وهو ما يليق بالتسمية التي تشير لوجود الزوائد الخارجية باللون الأسود.

أهم المقالات