يونيو 27, 2018

رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري

شركات التعديل برزت لتلبية رغبة الأشخاص الذين يعتبرون أن المصنع لا يعطي السيارة حقها في الزوائد أو الأداء ومن ضمنها مانصوري التي قامت مؤخرا بتعديل سيارة رينج روفر فيلار.

الطابع الرياضي هو الغالب على سيارة رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري حيث أن تم اعادة رسم المقدمة لتعطي شكلا هجوميا لأبعد حد اضافة لفتحات التهوئة في الأسفل ويوجد حافة كذلك مصنوعة من ألياف الكربون لتعزيز ما ذكر أعلاه.

رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري

تم أيضا الاعتناء بغطاء المحرك لسيارة رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري حيث أنه مصنوع أيضا من ألياف الكربون اضافة لوجود فتحات تهوئة لاعطائها مظهر يوحي بالشراسة، الجهة الخلفية لم يتم اهمالها حيث أنه جرى اعادة تصميم الصادم الخلفي اضافة لوجود مشتت هواء مصنوع من الأياف ذاتها والذي يحتضن مخارج العادم الرباعية كما أن الجوانب تم اعتماد حواف مميزة.

رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري

تصميم العجلات هو ما يمكن بقية مستخدمي الطريق من ملاحظة سيارة رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري حيث أنه من الصعب تجاهلها علما أنه يمكن الاختيار بين مقاسي 22 أو 23 بوصة والتي تتكون من قطعة واحدة لتخفيف الوزن.

رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري

الناحية الميكانيكية لها نصيبها في التعديلات على سيارة رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري حيث تم زيادة 45 حصان مما يجعل الناتج الاجمالي 425 علما أن المحرك يتكون من 6 اسطوانات بشكل V6 ويتصل بشاحن سوبر تشارجر لتوفير الأداء اللازم من خلال التعديل على نظام العادم اضافة لوحدة التحكم الالكترونية.

رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري

في الداخل لابد من زيادة الرفاهية خاصة عند الحديث عن سيارة بريطانية وهذا ما حدث مع سيارة رينج روفر فيلار المعدلة  التي تم تزويدها بدواسات الوقود والمكابح من الألمنيوم وكذلك توفير مقاعد جلدية غاية في الفخامة وتؤمن الراحة للركاب.

ربما المنافس الوحيد لسيارة رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري هو خيار SVR من العلامة ذاتها.

رينج روفر فيلار المعدلة من مانصوري

شركة مانصوري تقوم بتعديلات لا مثيل لها أبدا ولا تقتصر فقط على رينج روفر فيلار بل انها تمتد لتصل الى بوجاتي ومرسيدس-بنز وغيرها من علامات السيارات الفارهة لاعطائها مزيدا من الفرادة لتلبية طلبات مالكيها مقابل مبالغ مالية ليست قليلة أبدا.

أهم المقالات