أكتوبر 29, 2018

روش F-150 البيك اب الأكثر شراسة

سيارات البيك اب تم صنعها في البداية من أجل مساعدة المزارعين في نقل محاصيلهم أو لنقل البضائع من جهة لأخرى، مع التطور خرج البيك اب عن الغاية الأساسية منه وتحول إلى الطابع العائلي كما تم أيضا توفير فئات ذات أداء عالي، روش F-150 يوفر شراسة لا مثيل لها بالمقارنة مع نظيره الذي يباع في صالات العرض الخاصة بفورد.

يوفر روش F-150 حضورا لافتا يتعزز من خلال اللون الأسود الذي يغطيه بالكامل، من أبرز ما يمكن ملاحظته هو كتابة روش على المقدمة عوضا عن فورد، يوجد أيضا خطوط في أنحاء متفرقة على الهيكل الخارجي لتأكيد الطابع الرياضي، العجلات هي سوداء اللون قياس 22 بوصة كما أنه يمكن اختيار إطارات صالحة للسير على الطرقات العادية أو نظيرتها المخصصة للسير على الطرقات الوعرة.

روش F-150

المحرك في روش F-150 هو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر، بفضل وجود شاحن سوبر تشارجر يتم انتاج 650 حصان كما أنه تم التعديل على وحدة التحكم الإلكترونية بالإضافة لنظام العادم، تم أيضا اعتماد مبرد ماء جديد أكبر حجما من أجل تبريد أفضل للمحرك، جرى أيضا زيادة حجم وحدة إدخال الوقود للمحرك بالإضافة إلى توفير مشاعب احتراق الهواء من ذات الشركة.

روش F-150

من أبرز المميزات في روش F-150 هو وجود عجلة صغيرة داخل المقصورة، الهدف منها هو ضبط صوت هدير المحرك بما يتناسب مع سطح الطريق الذي تتم القيادة عليه.

يمكن أيضا اختيار الحزمة المخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة في روش F-150 حيث يتم زيادة الإرتفاع من أجل القدرة على تخطي العوائق، يمكن أيضا طلب غطاء مميز لصندوق الأمتعة.

بالطبع ناتج القوة النهائي في روش F-150 والبالغ 650 حصان يمكن أن يخضع للزيادة في حال اعتبره البعض غير كافي أبدا لكن لا مكان للمستحيل مع شركة روش.

روش F-150

التعديلات التي تم ادخالها على روش F-150 تكلف 17 ألف دولار بجانب سعر الطراز القياسي من فورد F-150، تقوم شركة روش بتوفير كفالة مصنعية على القطع التي تضعها تمتد إلى 3 سنوات أو 57.6 ألف كم حسب الأسبقية لأي منهما.

أهم المقالات