سبتمبر 21, 2022

دونغ فينغ تطلق فئة إم تيرين المخصصة للطرقات الوعرة

أطلقت شركة دونغ فينغ لصناعة السيارات (المذكورة فيما بعد باسم دونغ فينغ موتور) سيارات إم تيرين رسميًا في مقاطعة ووهان، وأطلقت نظام الشعار “إم” الحصري للعلامة التجارية وعنوان العلامة التجارية “لا تتراجع”.

إم تيك هو العرض العالمي الأول لتصميم إم تيرين الذكي للطرق الوعرة، والذي يتصدر التوجه الحالي لتكنولوجيا سيارات الطرق الوعرة الكهربائية في الصين بما يتميز به من هيكل ممتاز وقوة وفعالية فائقتين على الطرق الوعرة. سوف تؤسس إم تيرين أساس تقييم أداء سيارات الطرق الوعرة الكهربائية الفاخرة وسوف تنشئ طابعًا شرقيًا لسيارات الطرق الوعرة يعتمد على هذا التصميم.

كشف زو يانفينغ رئيس مجلس إدارة شركة دونغ فينغ موتور بالاشتراك مع يانغ شينغ المدير العام لشركة دونغ فينغ موتور النقاب عن شعار علامة إم تيرين التجارية. أطلق كل من زو يانفينغ ويو جانغ نائب المدير العام لشركة دونغ فينغ موتور وساو دانجيا المدير التنفيذي لشركة تكنولوجيا السيارات إم تيرين تخطيط التكنولوجيا والمستخدم الاستراتيجي لعلامة إم تيرين تباعًا.

أكمل التصميمان إم تيرين وإم تيرين إس الاستعراض الأول في العالم، حيث استوحيا شكلهما من لوحة “صحوة الأسد في الشرق” وفسرا مفهوم التصميم “هيرو سول”.

تصميم إم تيك هو الحل التقني الأول الشامل لسيارات الطرق الوعرة الكهربائية الفاخرة في الصين. جرى إطلاق التصاميم: مورا (سكايتبورد وهو نموذج عن هيكل فئة إم هيرو) وميغا بور (نموذج عن قوة فئة إم هيرو) وإم أي تي إس (الحل الذكي المستخدم في جميع تصاميم إم هيرو لسيارات تيرين) تباعًا والمشمولة في ثلاثة مجالات تقنية وهي الهيكل والقوة والطرقات الوعرة.

مورا (سيارة إم تيرين الكهربائية ذات هيكل شبيه بسيارة الدفع الرباعي ومنصة حمل للبطاريات) هي سيارة الدفع الرباعي الكهربائية المزودة بحامل للبطاريات الأولى في الصين؛ وسيارة ميغا بور (وهي نموذج عن قوة سيارات إم تيرين) يجري تشغيل سيارة ميغا بور من خلال أربعة محركات أمامية وخلفية، مع طاقة يزيد خرجها عن 1،000 حصان.

إم تيرين للطرقات الوعرة

وهي تحتوي علبة تروس ثنائية السرعات الأولى في العالم مع قفل تفاضلي متكامل، وعجلات يزيد عزم دورانها عن 16000 نيوتن متر، وتسارع يرفع سرعة السيارة من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 4.2 ثانية فقط. وإم أي تي إس (الحل الذكي المستخدم في جميع تصاميم إم هيرو لسيارات تيرين) التي يمكنها أن تختار الوضعية الأمثل الطريق الوعر وفقًا لاختلاف البيئات، ويمكنها أن تحقق “وضع مشي العنكبوت”.

بالإضافة إلى ذلك فقد جرى تجهيز سيارات إم تيرين بتقنيات ذكية بشكل مبتكر مثل نظام أورينتال هوك الذكي للطائرات بدون طيار ونظام الأمان الذكي ونظام مساعد القيادة الذكي L3 لتعزيز تجربة القيادة الذكية على الطرقات الوعرة.

أهم المقالات