نوفمبر 17, 2017

دودج تشالنجر ديمون ذات الـ840 حصان في طريقها إلى الوكلاء الآن

إذا كنت واحدا من الـ3300 محظوظاً من الناس الذين قاموا بوضع طلبات مسبقة على سيارة موديل العام 2018 من دودج تشالنجر ديمون SRT، فسوف يتوجب عليك أن تبدأ بالتحمس للحصول على سيارتك المطلوبة منذ الآن.

فقد أعلنت شركة فيات كرايسلر أن بعض سيارات دودج تشالنجر ديمون SRT الأولى التي سيتم بناؤها قد تركت مصنع تجميعها في برامبتون، أونتاريو وهي في طريقها إلى التجار والوكلاء. كنا نعرف بالفعل هذا الأمر بعد تسرب صور لثلاثة سيارات ديمون كانت قد اشتعلت فيها النيران وهي على متن إحدى الشاحنات عندما كانت في طريقها لكي يتم تسليمها لأصحابها، ولكن اليوم تلقينا تأكيداً رسميا من FCA بأنها بالفعل قد بدأت بشحن سيارات ديمون بشكل جماعي.

وإلى جانب هذا الإعلان جاءت بعض التفاصيل الإضافية حول إضافات اختيارية معروضة مع سيارة دودج تشالنجر ديمون. وقد تكون مسألة  الدولار الواحد لقاء قفص ديمون والدولار لقاء خيارات حذف المقعد، ولكن  مصنعة السيارات قامت أيضا بعرض “حزمة  المصادقة من ديمون” بدولار واحد أيضاً. ويشمل ذلك 12 ورقة بناء فردية التي تسمح بتعقب التقدم المحرز في عملية بناء السيارة الخاصة بكل من واضعي الطلبات المسبقة، وذلك إلى جانب بطاقة توثيق مصنوعة من ألياف الكربون ومحفظة أرشفة لحفظ وثائق السيارة المختلفة بشكل آمن.

هناك أيضا غطاء السيارة الشخصية وهو متاح بمبلغ 695 دولار, الذي يطابق المظهر الخارجي لسيارة الزبون ديمون ولها اسم من اختيارهم مطرز فوق باب السائق. وأخيرا، هناك دليل متابعة تقنية بغلاف جلد كتبته مجلة هوت رود وفيه شرح للأجزاء التقنية للديمون وأيضا كيفية ضبط سيارتهم بشكل صحيح لمدة يوم واحد على المسار.

يشار إلى ان سيارة دودج تشالنجر ديمون SRT، تأتي مع محرك قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 840 حصان وعزم دوران من 770 رطل/قدم وهي سيارة عدوانية كشفت عنها الشركة خلال معرض نيويورك للسيارات في الولايات المتحدة.

وفي ذلك الحين طالت السيارة العديد من الإنتقادات ومنها أنها تبدو ضعيفة المظهر لأن هذا النموذج كان وإلى وقت الإعلان عنه  ينظر إليه على أنه يجب أن يتميز بأقواس عجلات أوسع من الحالية.

ويقتصر إنتاج سيارة تشالنجر SRT ديمون على 3300 وحدة فقط ومشتري هذه السيارة سيتلقون برنامج خاص لتعليمهم قيادة هذه السيارة ليوم واحد من أجل التمكن من قيادة ذات أداء عال.

المصدر: Auto Guide

أهم المقالات