نوفمبر 13, 2015

حين كانت “شيفروليه” نجمة في معرض دبي للسيارات

أطلقت شفروليه جناحها الجديد والمطوّر كلياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 الذي تجري فعالياته حتى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وصمم جناح شفروليه ليأخذ زواره في رحلة جديدة بالكامل ومتعددة المراحل، وتعرفهم على تكنولوجيا متطورة، وسيارات جديدة كلياً.

وسيكون زوار جناح شفروليه في معرض دبي الدولي للسيارات من بين أوائل الزوار الذين يتعرفون على طرازات تقدم للمرة الأولى تتضمن شفروليه كامارو 2015 الجديدة كلياً، وماليبو 2017، وسبارك 2016، وسيلفرادو المطوّرة 2016. ويقود “الشارع الرئيسي” زوار شفروليه إلى مسرح شفروليه الذي يتضمن شاشة عرض ضخمة عالية الدقة.

وبما تتضمنه من تجهيزات فائقة التطور، صممت هذه السيارات لتلبي الأذواق المتنوعة والاحتياجات المختلفة لعملاء منطقة الشرق الأوسط.

وخلال المعرض، المتوقع أن يستقطب أكثر من 100,000 زائر من 37 دولة، سيحظى الزوار بفرصة دعم هدف شفروليه المتمثل في تأسيس فرص جديدة، حيث تتبرع العلامة بـ 2 مليون كرة قدم One World Football للأطفال المحتاجين حول العالم. ويمكن للزوار المساعدة في ذلك من خلال تصويرهم في فيلم قصير خلال تسديهم للكرة بالرأس، يمكن مشاركته بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإضافة لذلك، يمكن للضيوف زيارة متجر شفروليه واقتناء أحدث المنتجات الخاصة بشفروليه كورفيت وكامارو، والتفاعل مع حائط أكسسورات شفروليه الذي يعرض العجلات الرائعة قياس 20 و22 إنش.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات