مايو 30, 2014

الفطيم للسيارات تفوز بثلاث جوائز مرموقة

فازت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، وللعام الرابع على التوالي بثلاث جوائز مرموقة من تويوتا موتور كوربوريشن، وذلك تقديراً لجهودها الفاعلة في مجال التسويق وخدمات العملاء.

وفي احتفال خاص أقيم في المقر الرئيسي لتويوتا موتور كوربوريشن في اليابان، قدم المدير التنفيذي الأول هيسايوكي إنوي إلى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم عمر الفطيم، الجائزة الماسية للنشاطات التسويقية العامة والجائزة الذهبية للإمتياز في التسويق بالإضافة إلى جائزة التميز في خدمات العملاء.

وحضر الحفل أيضا رئيس الفطيم- قسم السيارات لين هانت الذي قال: “نفخر بتقدير شركة تويوتا موتور كوربوريشن لنهجنا وأسلوبنا في تمثيل هاتين العلامتين المرموقتين بالإمارات. ونلتزم بالكامل تجاه شراكتنا مع الشركة ونشعر بالامتنان لدعمها المتواصل للفطيم للسيارات. نحتفل العام المقبل بالذكرى الـ 60 لتمثيل علامة تويوتا في دولة الإمارات، ونتطلع للاحتفال بهذه المناسبة بتحقيق المزيد من النجاحات.

وأضاف: “تتمثل فلسفة الفطيم- قسم السيارات في، “عملاء وسيارات على مدى الحياة”، وتؤكد هذه الجوائز نجاح نهجنا هذا القائم على مركزية العملاء، والذي من شأنه ان يعزز مكانتنا الرائدة على مستوى القطاع، واستمرار هذه الريادة لسنوات قادمة”.

أهم المقالات