أغسطس 29, 2015

تعرف الى أهم الطرازات الجديدة بمعرض فرانكفورت

يُعد معرض فرانكفورت الدولي للسيارات أحد أهم معارض السيارات العالمية؛ نظراً لتاريخه الطويل وحرص معظم شركات السيارات من مختلف أنحاء العالم على المشاركة في فعالياته وأنشطته.

ونقلت وكالة “د ب أ” عن المصادر أن المعرض الدولي يقدم في نسخته، التي تحمل رقم 66 خلال الفترة من 17 إلى 27 أيلول/سبتمبر المقبل، مئات السيارات، التي كشفت عنها شركات السيارات أو التي لم تكشف النقاب عنها حتى الآن، والتي نستعرضها بحسب فئتها فيما يلي:

1- السيارات الصغيرة:

يعتبر برنامج الموديلات الجديدة في هذه الفئة هو الأصغر؛ حيث أعلنت شركة فيات فقط بصورة رسمية عن تقديم الموديل الجديد من سيارتها 500 الشهيرة. ومن المتوقع أيضاً ظهور الموديل الكابريو من السيارة سمارت الصغيرة.

2- الفئة المدمجة:

تكشف شركة أوبل بمعرض فرانكفورت عن الجيل الجديد من سيارتها Astra. ووفقاً لما أكده الرئيس التنفيذي، كارل توماس نويمان، فإن الشركة الألمانية تسعى من خلال هذه السيارة الجديدة لحجز مكانها في المقدمة بجانب فولكس فاغن غولف وفورد فوكس من خلال مزايا الوزن الخفيف وتوفير المزيد من الرحابة على الرغم من كونها سيارة مدمجة.

وفي هذا الأفق تلوح سيارة فيات Aegea، ليس فقط بوصفها موديل نوتشباك رشيق فحسب، ولكن كموديل كومبي وسيارة خماسية الأبواب، وكي تتسلم الراية من الموديل Bravo، الذي توقف إنتاجه منذ عام 2014.

ومن النجوم الجدد بهذه الفئة ما تقدمه إنفينيتي، التابعة لشركة نيسان اليابانية والمتخصصة في إنتاج الموديلات الفارهة؛ حيث أعلنت عن إطلاق سيارتها الجديدة Q30. كما يُشاع الآن بالعاصمة الفرنسية باريس أن رينو ستكشف هي الأخرى عن سيارتها Mégane الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

وبالإضافة إلى هذه النجوم تظهر بعض الموديلات الجديدة مع بعض التحسينات مثل الموديل الجديد من سيارة مرسيدس من الفئة A، وسيارة بيجو 308 GTI، وربما الموديل بي إم دبليو M2 القادم، الذي طال انتظاره.

أهم المقالات