يونيو 29, 2021

أستون مارتن تضحي بـ30 سيارة في فيلم مارك والبيرغ الجديد

إذا كنت لا تستطيع انتظار إصدار فيلم جيمس بوند “لا وقت للموت “No Time to Die ” في وقت لاحق من هذا العام، فهناك فيلم آخر قد يفوتك الآن يحتوي على الكثير من المغامرة و الإثارة بسيارة  أستون مارتن، حيث كان من المقرر طرح فيلم الخيال العلمي الجديد إنفينيتي، بطولة مارك والبيرج، وعرضه في دور السينما قبل حدوث وباء كورونا وهو ما استدعى بثه الآن عبر موقع Paramount +.

على الرغم أن الفيلم تلقى تقييمات متواضعة من النقاد، إلا أنه سيستمتع عشاق الإثارة بعدد من سيارة أستون مارتن التي تظهر في الفيلم.

فبينما تظهر بعض السيارات في الفيلم فقط في مشاهد عابرة قريبة، فإن العديد من سيارات أستون مارتن، يلعب دور البطولة في بعض من أفضل مشاهد الحركة داخل الفيلم.

أستون مارتن لاجوندا

يُظهر مقطع فيديو جديد من وراء الكواليس أصدرته شركة أستون مارتن كيف تم تصوير بعض الأعمال المثيرة بالسيارة.

حيث يلعب مارك والبيرج دور رجل يكتشف أن رؤاه الفصامية هي مجرد ذكريات من حياة سابقة، والتي يجب أن يستخدمها لإنقاذ البشرية.

أستون مارتن لاجوندا

قال المنتج لورنزو دي بونافينتورا عندما تحدث عن اختيار أستون مارتن في الفيلم: “إذا كان لديك مبلغ لا نهائي من المال، فلن يكون من السيء أن تمتلك سيارة أستون مارتن مثيرة”!

ففي المشهد الافتتاحي، تمزق أستون مارتن فانتاج V8 من السبعينيات في شوارع المكسيك بينما تطارد الشرطة سيارة فيراري تيستاروسا.

من الغريب أن سيارة أستون مارتن لاجوندا فيجن كونسبت SUV الكهربائية تظهر أيضا في الفيلم، على الرغم من أنها لا تشهد أي حركة.

وتلعب نجمة أستون مارتن فانتاج المدرعة دور البطولة في مشهد الحركة الأكثر تدميراً في الفيلم، حيث تحطم أحد السجون لإنقاذ شخصية مارك والبيرج أثناء مطاردتها بشاحنة مصفحة.

 بالنسبة لهذا المشهد، سمحت أستون مارتن لفريق الإنتاج بإضافة بعض تعديلات سي جي أي CGI المستقبلية إلى فانتاج بما في ذلك عجلة قيادة قابلة للسحب.

يذكر أنه جرى استخدام حوالي 30 سيارة أستون مارتن لمشاهد المطاردة عالية الإثارة داخل الفيلم.

أستون مارتن

أهم المقالات