يوليو 13, 2021

بي إم دبليو تطلق إصدارات خاصة من X5 وX6 وX7 بألوان فريدة

اكتسبت سيارات الدفع الرباعي الثلاثية متعددة الاستخدامات من بي إم دبليو التي تتصدر المجموعة زوجًا من المواصفات المحدودة الإصدار مع ألوان هيكل خارجية فريدة وميزات تصميم ومعدات إضافية.

بي إم دبليو X5 ,X6-إصدار خاص

يتلقى كل من X5 و X6 حزمة بلاك فيرميليون Black Vermillion، بطلاء خارجي أسود مع لمسات باللون الأحمر، وشبكة مُحدثة تتميز بقضبان حمراء، وعجلات معدنية حصرية مقاس 22 بوصة ونظام عادم M Sport.

وتتميز الطرازات أيضًا بلمسات خارجية شديدة اللمعان من شادو لاين، وملاقط مكابح M الرياضية باللون الأحمر وتقنية Laserlight من بي إم دبليو.

بي إم دبليو X5 ,X6-إصدار خاص

في الداخل، تتميز طرازت بلاك فيرميليون بتطعيمات جلدية سوداء كاملة مع لمسات باللون الأحمر موجودة على الحصائر الأرضية والمقاعد الخلفية.

كما تكتسب السيارات مقاعد أمامية مريحة، وزجاج واقي من الشمس، وبطانة سقف ألكانتارا، وتفاصيل إضافية لغطاء حامل الأكواب في السيارة.

بي إم دبليو X7- إصدار خاص

يحصل X7 M50i على طراز الإصدار المحدود الخاص به والمحدّد بالمثل فروزين بلاك إديشن: Frozen Black Edition.

بي إم دبليو X7- إصدار خاص

مثل حزمة بلاك فيرميليون، فهي توفر الطلاء الأسود، والعجلات السوداء الخفيفة 22 بوصة، وأضواء الليزر، ونظام العادم M Sport، والزجاج الواقي من الشمس، والطلاء الخارجي شادو لاين، ومكابح إم سبورت.

بي إم دبليو X5 ,X6-إصدار خاص

يحصل التصميم الداخلي لـ X7 أيضًا على بعض التغييرات، مع نفس بطانة سقف ألكانتارا الموجودة في طرازات فيرميليون.  بالإضافة إلى الزجاج البلوري، على الرغم من أن فتحة السقف البانورامية لا تزال مدرجة كإضافات اختيارية.

بي إم دبليو X5 ,X6-إصدار خاص

سيتم تصنيع خمسة طرازات فقط من X7 M50i Frozen Black للمملكة المتحدة وأيرلندا مع بدء الإنتاج اعتبارًا من أغسطس.

بينما سيبدأ إنتاج 50 طرازًا من طراز Black Vermillion اعتبارًا من سبتمبر.

أهم المقالات