يوليو 08, 2020

شاهدوا MG ZS الكروس أوفر في ثوبها الجديد بتعديلات رائعة

أطلقت MG سيارة كروس أوفر ZS  لعام 2021 في المملكة المتحدة، ويبدو النموذج محدثاً قليلاً، ووصفت بأنها “تطور رائع” لسلفها.

على جبهة التصميم، تم تجهيز الكروس أوفر بشبكة معدلة ومصابيح أمامية LED جديدة. ويستخدم النموذج أيضًا مصدًا أماميًا رياضيًا ومصابيح ضباب جديدة.

2021-MG-ZS

تستمر تغييرات التصميم للخلف حيث يوجد مصد أكثر قوة ومصابيح خلفية جديدة. كما يتميز النموذج بعجلات معاد تصميمها، ومكونات إضافية بلون الهيكل، ولمسات من الألومنيوم الصناعي.

2021-MG-ZS

وأفاد موقع  carscoopsأنه عند الانتقال إلى المقصورة، سيجد السائقون مجموعة أدوات رقمية جديدة في التصميم الحصري الذي يتصدر النطاق. ومع ذلك ، فإن جميع الطرازات تكتسب نظامًا ترفيهيًا أكبر مع شاشة مقاس 10.1 بوصة بالإضافة إلى توافق Android Auto وApple CarPlay.

في مكان آخر، أعطى المصممون لوحة القيادة المنقحة ZS مع المزيد من مواد اللمس الناعمة. يحتوي النموذج أيضًا على مفاتيح تحويل جديدة، وتقليم منقح ومسند ذراع أمامي جديد.

2021-MG-ZS

يتم توفير الدافع من خلال محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 ليتر يعمل بشكل طبيعي وينتج 105 أحصنة وعزم دوران (175 نيوتن/متر). وهو متصل بدليل بخمس سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية.

2021-MG-ZS

تندفع السيارة إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كلم/الساعة) ويستغرق ذلك  10.4 ثوانٍ والسرعة القصوى هي 109 أميال في الساعة (175 كلم/الساعة). على الجانب المشرق، يمتلك النموذج تصنيفًا اقتصاديًا للوقود مدمجًا يبلغ 41.4 ميلاً لكل غالون في المملكة المتحدة (6.8 ليترات/ 100 كلم) في دورة WLTP.

أهم المقالات