ديسمبر 26, 2019

بوجاتي شيرون هيرميز نسخة واحدة من نوعها في العالم

بوجاتي شيرون هيرميز هي إثبات على قدرة بوجاتي توفير سيارة فريدة من نوعها في حال رغبة الزبون بسيارة فريدة من نوعها لكن ذلك طبعا مقابل مبلغ مالي إضافي.

تم سابقا تسريب بعض التفاصيل عن بوجاتي شيرون هيرميز وهي نسخة أكثر تميزا من سيارة شيرون نفسها لكن بالطبع لا بد من كشف التفاصيل من أجل إبهار متابعي جمهور السيارات الفريدة من نوعها.

بوجاتي شيرون هيرميز

تطلب إنجاز تصنيع نسخة هيرميز من طراز بوجاتي شيرون فترة 3 أعوام للخروج بالنتيجة المرغوبة حيث أن بداية المشروع تعود لعام 2016، كما يشير الإسم فإن ذلك تم بالتعاون مع هيرميز الشركة التي تختص بصنع الحقائب الفاخرة والباهظة الثمن.

بوجاتي شيرون هيرميز

تحتوي السيارة على محرك مكون من 16 إصطوانة بشكل W16 بسعة 8.0 ليتر، ناتج القوة يبلغ 1500 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1600 نيوتن متر بفضل وجود 4 شواحن تيربو، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس مكونة من 7 نسب.

بوجاتي شيرون هيرميز

تتزين السيارة من الخارج باللون البيج بالكامل وهو ما من شأنه إضفاء التميز المطلوب للسيارة بالمقارنة مع النسخ الإنتاجية الأخرى حتى أنه جرى طلاء العجلات بنفس لون الهيكل الخارجي كذلك.

بوجاتي شيرون هيرميز

بالطبع جرى إضافة نمط النقش الخاص بشركة هيرميز ويمكن ملاحظة ذلك في عدة نواحي مثل الشبكة في الأمام وأيضا على الجهة الداخلية من الأقواس في الجوانب مما يساعد في منح السيارة طابعا فريدا من نوعه يليق بنسخة وحيدة من نوعها على مستوى العالم.

بوجاتي شيرون هيرميز

يمتد نمط تصميم هيرميز في التصميم للجهة الخلفية من السيارة ويمكن ملاحظة ذلك بوضوح على الجهة السفلية من الجناح الخلفي وأيضا على الضادم الخلفي الذي يلائم تصميمه مواصفات السلامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

بوجاتي شيرون هيرميز

عند دخول مقصورة السيارة لا مفر من ملاحظة الصفيحة المعدنية التي تحتوي على كتابة “نسخة وحيدة من نوعها” وذلك من أجل تمييزها عن غيرها من السيارات كما توجد لوحة التعريف المعدنية في الصندوق الأمامي التي تحتوي على الكتابة ذاتها.

بوجاتي شيرون هيرميز بوجاتي شيرون هيرميز

يمتد نمط هيزميز الخاص لداخل المقصورة وهو ما يمكن ملاحظته من خلال وجود نمط التصميم الخاص بعلامة الحقائب الفاخرة على كلا من الحيز الفاصل بين المقاعد وأيضا على لوحة القيادة وبطائن الأبواب.

بوجاتي شيرون هيرميز بوجاتي شيرون هيرميز

تم بناء بوجاتي شيرون هيرميز لتلبية رغبة أحد جامعي السيارات في ولاية كاليفورنيا، قام الشخص ذاته سابقا بطلب باجاني هوايرا أيضا تم بناؤها بالتعاون مع شركة هيرميز.

أهم المقالات