مايو 06, 2019

ألفا روميو 4C مولي للبيع لمن يريد التميز

طراز 4C من ألفا روميو هو من فئة الرودستر الصغيرة الحجم حيث أن الغاية منها هي توفير سيارة رياضية ذات أداء مقبول وبسعر مدروس لمن لا يرغب بإنفاق مبلغ كبير لذات الغاية، روميو 4C مولي هي سيارة تم إعداة تصميم الجهة الخارجية لها بشكل كامل وتتمتع بطابع شرس للغاية.

ظهرت ألفا روميو روميو 4C مولي لأول مرة عام 2018 وتمكنت من إحداث ضجة بسبب الخطوط الجريئة، تولت ذلك شركة تصميم إيطالية مولي أوتوموبيلي حيث قررت توفير تصميم مميز للغاية بالمقارنة مع طراز 4C القياسي وقد تم صنع واحدة فقط وهو ما سيساعد حتما في إرتفاع سعرها مستقبلا.

روميو 4C مولي

تتميز ألفا روميو 4C مولي بالتصميم الشرس للغاية للمقدمة حيث جرى إعادة رسم المصابيح الأمامية لتصبح أعرض وأكبر حجما وايضا تحتوي على بعض الزوايا الحادة وتشبه الشخص الغاضب الذي يبحث عن وسيلة لإفراغ غضبه.

الصادم الأمامي في ألفا روميو 4C مولي أصبح من جهته يحتوي على فتحة تهوئة في الأسفل تتميز بالحجم الكبير للغاية حيث أنها تحتوي على كشافات ضباب من فئة ليد دائرية ومقسومة إلى نصفين بفضل وجود شبكة التهوئة.

روميو 4C مولي

الجهة الجانبية في ألفا روميو 4C مولي تحتوي على إنحناء كبير في الداخل عند الأبواب بجانب وجود فتحة تهوئة في الجانب الخلفي وهو ما يعزز الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة بجانب وجود العجلات السوداء الكبيرة الحجم.

روميو 4C مولي

الناحية الخلفية في ألفا روميو 4C مولي لا تقل شأنا، المصابيح الخلفية التي جرى إعادة تصميمها بطريقة مميزة حيث أصبحت بلون أسود وأعرض بالمقارنة مع النسخة القياسية، الأمر الآخر الذي يميز الجهة الخلفية هو غطاء المحرك الذي أصبح معدنيا ويحتوي على شفرات لإدخال الهواء للمحرك.

روميو 4C مولي

جرى أيضا إعادة رسم الصادم الخلفي في ألفا روميو 4C مولي، أبرز ما يمكن ملاحظته هو وجود مخارج العادم الرباعية التي أصبحت مائلة قليلا وتتخذ لها مكانا على الأطراف من أجل إتاحة المجال لمشتت الهواء الخلفي الذي أصبح يحتوي على شفرات بارزة.

روميو 4C مولي

روميو 4C مولي

مقصورة ألفا روميو 4C مولي جرى تعزيز الطابع الرياضي بداخلها ويبرز ذلك جليا من خلال وجود ألياف الكربون على الأطراف، تم كذلك إعادة تنجيد المقاعد لتصبح بلونين حيث يبرز البيج في الخارج والأسود في الداخل كما أن اللون البيج يبرز أيضا على لوحة القيادة.

ستتولى دار المزادات الشهيرة RM سوثبي عملية بيع ألفا روميو 4C مولي وسيتم ذلك بتاريخ 25 أيار/مايو لعام 2019.

أهم المقالات